رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وكيل تعليم الغربية: انتهاء استعدادات المدارس للعام الجديد

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 12:41 م
مدرسة
مدرسة
اسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
قال الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنه أصدر تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية الـ 10 على مستوى المحافظة بمتابعة أعمال الصيانة بالمدارس، مشيرًا إلى أن كل المدارس جاهزة للعام الدارسي الجديد، وأن هناك أعمال صيانة بسيطة وتلك مستمرة طوال العام وليست مقتصرة فقط على الصيف.
وأكد عايد، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن عدد المدارس بالغربية 2370 مدرسة على مستوى المحافظة منها 21 مدرسة تخضع الى صيانة شاملة من دهانات وترميمات، وجارٍ الانتهاء منها قبل بدء العام الدراسي علاوة على دخول 16 مدرسة جديدة الخدمة هذا العام.
وأضاف أنه تم التأكيد على ضرورة الاهتمام بنظافة الفصول، والتهوية الجيدة، وتنظيف دورات المياه بشكل دورى، وتوفير مياه شرب نظيفة في كل مدرسة مع تخصيص غرف للعزل للتلاميذ بكل مدرسة، لافتًا أنه يتابع أعمال الصيانة من خلال لجان مشكلة من كل إدارة تعليمية، مؤكدًا أن هناك لجانًا من قبل الوزارة والرقابة الإدارية تمر على المدارس للتأكد من مدى سلامتها واستعدادها للعام الدارسي المقبل.
وأوضح الشناوى، أن هناك تعليمات بمتابعة وصول الكتب إلى مخازن المديرية والعمل على تسليمها للإدارات وتوزيعها على المدارس والتى بدورها توزعها على الطلاب مع بدء العام الدراسي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟