رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. "الحبيب المجهول" تعيد أشرف زكي للإخراج.. النهار تصدر بيانًا للرد على تصريحات محمد رمضان بشأن مسلسله المقبل.. أمل حجازي تنشر أول صورة لها بالحجاب

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 08:02 م
البوابة نيوز
هايدى محمد
طباعة
شهدت الساحة الفنية، اليوم الثلاثاء مجموعة من الأحداث المهمة، والتي تناولتها "البوابة ستار" عبر موقعها خلال الساعات القليلة الماضية، وتنوعت بين الأخبار المحلية والعالمية لنجوم الفن، وشاركهم ذلك متابعوهم من النشطاء.
وجاءت تلك الأخبار كالتالي:
قرر الدكتور الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، العودة مرة أخرى للإخراج المسرحى بعد الابتعاد عنه لفترة طويلة وانشغاله بقضايا النقابة.
تصدر شبكة تليفزيون النهار خلال أيام، بيانا رسميا، للرد على تصريحات الفنان محمد رمضان حول مسلسله في رمضان 2018 والتي قال فيها معلومات غير دقيقة.
نشرت المطربة أمل حجازي، أول صورة لها بالحجاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد إعلانها عن اعتزالها الفن.
حمل الموسم الفنى الجديد لدار الأوبرا المصرية خلال شهر سبتمبر الجارى، العديد من المفاجآت الفنية التى تهدف إلى تدعيم الجهود الرامية لدعم الاقتصاد والترويج لمصر عالميًا من خلال رسالة.
طرحت شركة "مزيكا"، اليوم، أحدث أغنية للمطرب الفنان إيهاب توفيق بعنوان "بقسوتك معجب"، عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".
طرح المطرب محمد شاهين نجم ستار أكاديمي كليب جديد بعنوان "زلة لسان" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟