رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. الصحة تشن حملة على المنشآت الغذائية بالوادي الجديد

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 05:13 م
 حملة على المنشآت
حملة على المنشآت الغذائية بالوادي الجديد
محمد مرزوق
طباعة
شنت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حملة تفتيش على المنشآت الغذائية، تحت إشراف الدكتور محمد السيد موسى، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد عمر عيسى، مدير إدارة الطب الوقائي، ولجنة مكونة من مراقبة الأغذية بالمديرية، ومفتشي الأغذية بمكتب الصحة. 
وأكد موسى أن الحملات تضمنت المرور على 7 منشآت غذائية للتأكد من مدى استيفائها للاشتراطات الصحية اللازمة وحمل العاملين بها شهادات صحية سارية المفعول، وكذلك فحص المعروض من منتجاتها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين منها.
وأكد أن الحملة أسفرت عن تحرير محضرين جنح صحية طبقًا للقرار رقم 96 لسنة 67 في شأن الاشتراطات الواجب توافرها بأماكن تداول الأغذية، وتحرير 3 محاضر جنح صحية طبقًا للقرار رقم 97 لسنة 67 في شأن الاشترطات الواجب توافرها في المشتغلين بتداول الأغذية.
كما لفت إلى إعدام 65 كجم خلال الحملة، من اللحوم والدواجن والكبدة المجمدة المعروضة للبيع بمحلات بيع المجمدات (اللحوم والدواجن) نظرًا لتغير خواصها الطبيعية وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وذلك بموجب إقرارات إعدام تم التوقيع عليها من أصحاب البضاعة بتلك المنشآت.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟