رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرفى على 5 خلطات لشد البشرة

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 02:52 م
البوابة نيوز
طباعة
تسعى الكثير من الفتيات الى جمال طبيعي وجذاب ذي بشرة مشدودة وصافية من الشوائب والحبوب.. نقدم أقوى 5 خلطات شد البشرة:

الخلطة الاولى:
خليط بياض البيض والسكر من اكثر الوصفات المنزلية التي تحقق نتائج سريعة في شد البشرة، فيحتوي البيض على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة مثل الالبومين والأحماض الأمينية. وتعمل تلك المغذيات على تنعيم البشرة مع تقليل حجم المسام.
يمزج 2 بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من السكر، ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة 25 دقيقة. ثم يغسل الوجه جيدا بالماء الدافئ.

الخلطة الثانية:
ماسك الموز يتكون من خليط موزه ناضجة مهروسة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة أخري من عسل النحل. وتعمل هذه الخلطة علي شد الوجه وإخفاء الترهلات كما تزيد من نضارة البشرة وتعمل علي حجز الرطوبة داخل البشرة الأمر الذي يساعد علي شد جلد الوجه وتنظيم إنتاج الزهم فيه.

الخلطة الثالثة:
عصير الطماطم الطازجه الذي ثبتت فعاليته في تقليل المسام المفتوحة وشد الجلد لدهن الوجه بشكل كامل مع التدليك جيدًا في حركات دائرية مع الاتجاه لأعلي بحيث يستغرق وقت وضع الماسك علي الوجه 5 دقائق. بعد ذلك يشطف الوجه بالماء البارد.

الخلطة الرابعة:
تمزج ملعقة صغيرة من كل من زيت الزيتون وعصير الجزر وعصير البرتقال وعصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الزبادي. ثم يوضع الخليط على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة. ثم يغسل جيدا بالماء الدافئ. ومع تكرار استعمال هذا الخليط ستلاحظين نتائج مذهلة في شد البشرة.

الخلطة الخامسة:
خشب الصندل: يصنع هذا الماسك من معجون خشب الصندل النقي والذي يعمل علي تقشير البشرة وشد الجلد المترهل. كما أن معجون خشب الصندل يعمل علي التخلص من حب الشباب وبقع الجلد وأكثر.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟