رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

"فراشة الفلوت".. رانيا يحيى تتألق في حفل موسيقى بـ"قصر المانسترلي"

الأحد 27/أغسطس/2017 - 08:18 م
حفل موسيقى بـقصر
حفل موسيقى بـ"قصر المانسترلي"
تقرير وتصوير: أيمن صفوت
طباعة
أحيت العازفة رانيا يحيى، الشهيرة بـ"فراشة الفلوت"، آخر حفلات مسرح قصر المانسترلي، التابع لصندوق التنمية الثقافية، وشاركها الحفل نجم البيانو الفنان عمرو سليم، وعازفة الفيولا، رشا يحيى، ونجلاها، يحيى وفريدة الهرميل.
وأعربت رانيا عن سعادتها بهذا الحفل بعد غياب دام أكثر من عام، على اعتلائها هذا المسرح العريق، قائلة: "برنامج الحفل تناول العديد من المقطوعات الغربية والشرقية بالإضافة لوجود أعمال تقدمها رانيا لأول مرة منها "موسيقى كهرمانة" لفريد الأطرش و"قديش كان"، و"مراكبنا على المينا" لفيروز، وتتر "نيلي وشريهان"، هذا بجانب أغنيات محببة للجمهور مثل "غدًا ألقاك، وليلة حب، فاتت جنبنا وحبيبى يا عاشق".
وحرصت رانيا على التنوع فى برنامج الحفل حتى يتناسب مع جميع الأذواق بالنسبة للحضور، وقدمت الشكر والتقدير للفنان عمرو سليم ولكل المشاركين فى الحفل، وأعربت عن سعادتها بالعزف مع الفنان عمرو سليم وشقيقتها وأبنائها فى حالة من الأسرية والحميمية التى تترجم فى الأداء فتعكس حالة حب وود بين الجميع. 
حضر الحفل الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وشخصيات عامة وقادة من رجال القوات المسلحة والشرطة بجانب بعض الرموز الفنية والإعلامية.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟