رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إسلاميون وصوفيون يتضامنون مع "البوابة نيوز" ضد تهديدات "داعش".. منتصر عمران: تؤكد صدق نوايا عبدالرحيم علي في مكافحة الإرهاب

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 05:13 ص
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب
طباعة
أدان عدد من القيادات الصوفية، تهديد داعش الإرهابي لمؤسسة «البوابة نيوز»، ورئيس مجلس إدارتها، الدكتور «عبدالرحيم علي»، مؤكدين 
أن هذا التهديد دليل على قرب نهاية هذا التنظيم.
وأشاروا إلى أن هذه التهديدات، وسام شرف للعاملين في مؤسسة «البوابة نيوز»، ودليل على صدق نوايا الدكتور «عبدالرحيم علي»، في محاربة الإرهاب.
 منتصر عمران، القيادي
منتصر عمران، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية
أدان «منتصر عمران»، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، تهديدات تنظيم داعش الإرهابي، للنائب «عبد الرحيم علي»، والعاملين في «البوابة نيوز»، مؤكدًا على أن هذا التهديد، يؤكد صدق نوايا النائب المصري، في مكافحته على مدار السنوات؛ للإرهاب، وكل من ينتمي له.
وأعلن «عمران»، دعمه للنائب «عبد الرحيم علي»، ضد تهديدات داعش، وكذلك دعمه في السابق أمام تهديدات جماعة الإخوان الإرهابية، مشددًا على أن مثل هذه التهديدات، تعتبر وسام شرف على صدر النائب المصري الشريف، ورجاله في مؤسسة «البوابة». 
 حسين مطاوع، داعية
حسين مطاوع، داعية سلفي

فيما أكد «حسين مطاوع»، الداعية السلفي، والباحث في الشئون السلفية، على دعمه لمؤسسة «البوابة نيوز»، ورئيسها النائب الدكتور «عبد الرحيم علي»، ضد تهديدات تنظيم داعش الإرهابي، متابعًا: «على عادتهم، وكما عرفناه عن هذا التنظيم الإرهابي الإجرامي، داعش، تهديده لكل من خالفه أو عمل على فضحه، فقد هدد تنظيم داعش الإرهابي، الكاتب الصحفي والنائب البرلماني «عبد الرحيم علي»، بالقتل؛ بسبب ما قدمه من جهد، لفضح هذا التنظيم، سواء من خلال مقالاته، بجريدته التي يرأس تحريرها، أو من خلال ما قدمه من حقائق، عن هذا التنظيم، من خلال برنامجه الشهير «الصندوق الأسود»، وهذا يدل على إفلاس هذا التنظيم، وقرب نهايته بعد هزائمه المتتالية في العراق وسورية».

وأضاف: «التنظيم أصبح يتخبط بشدة، وهو ما ظهر في تهديده للنائب عبد الرحيم علي، الذي اعتبره محاولة للتنظيم الإرهابي؛ لإثبات أنه مازال موجودًا لكن هيهات!!».

محمد عبد الوهاب منسق
محمد عبد الوهاب منسق تحالف شباب الوفاق الوطني
شن «محمد عبد الوهاب»، منسق تحالف «شباب الوفاق الوطني»، هو الآخر، هجومًا شرسًا على تنظيم داعش الإرهابي؛ بسبب تلك التصريحات، مؤكدًا على عدم وجود فرق بين فكر داعش وفكر الإخوان، لافتًا إلى أن التنظيمين يعتمدان على لغة التهديد، كلما تم فضح مخططاتهم القذرة؛ لحرق الأوطان، وتدمير المجتمعات العربية.
وأضاف: «كلنا ندعم الدكتور عبد الرحيم علي، في حربه على التنظيمات الإرهابية، وسنواصل دعمه أمام أي تهديد إرهابي يستهدفه، فهو واجب كل وطني شريف، يحب هذا الوطن، ويعلم حجم الدور الكبير الذي لعبه النائب المصري على مدار السنوات الماضية، في الحرب على الإرهاب، وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية، الذي فضحها، وفضح أذرعها، ومخططاتها لضرب مصر».
الدكتور علاء الدين
الدكتور علاء الدين ماضي أبوالعزائم رئيس الاتحاد العالمي للتصوف
بينما قال الدكتور «علاء الدين ماضي أبوالعزائم»، رئيس الاتحاد العالمي للتصوف، فى تصريح خاصة لـ«البوابة نيوز»: إن الطرق الصوفية ترفض وبشدة التهديدات التي أطلقها تنظيم داعش الإرهابي ضد مؤسسة «البوابة»، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور «عبدالرحيم علي»، الذي يصدع دائمًا بقول الحق، دون خوف من هذه التنظيمات الإرهابية، التي لا تعرف سوى القتل، والذبح، وسفك الدماء.
وتابع «أبوالعزائم»، أن الصوفية توجه رسالة إلى «عبدالرحيم على»، تقول له فيها: «لا تتراجع عن موقفك الرافض للإرهاب، وسينصرك الله على هؤلاء الشرذمة القليلة من الإرهابيين، والذين يريدون إسكات صوت الحق، وغلق منبر الحقيقة، الذي فضح هذا التنظيم، وغيره من التنظيمات الإرهابية، المأجورة والممولة؛ مثل تنظيم جماعة الإخوان، والتنظيمات الجهادية الأخرى».
ومن جانبه، أكد الشيخ «أحمد التجاني»، شيخ التجانية الصوفية، أن الطرق الصوفية دائمًا تقف بجانب الحق، ولا تصفق للباطل أبدًا، وعلى ذلك فهي ترفض التهديدات، التي جاءت إلى مؤسسة «البوابة نيوز»، سواء كانت هذه التهديدات إلى الدكتور «عبدالرحيم علي»، أو العاملين بالمؤسسة ذاتها وعلى ذلك فنحن نقف معه، ونسانده بكل قوة حتى يتم القضاء على هذه الجماعات المجرمة.
الشيخ محمد عبدالخالق
الشيخ محمد عبدالخالق الشبراوى رئيس جبهة الإصلاح الصوفية

فيما أكد الشيخ محمد عبدالخالق الشبراوي، رئيس جبهة الإصلاح الصوفية، أن جبهة الإصلاح الصوفية والطرق الصوفية جميعًا تقف بجانب الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة جريدة «البوابة نيوز»، ضد هذه التهديدات الإجرامية، التي أطلقها تنظيم داعش المجرم، وخاصة أن مؤسسة «البوابة»، معروف عنها منذ فترة كبيرة، أنها تفضح مخططات الجماعات الإرهابية والإجرامية؛ مثل جماعة الإخوان وتنظيم داعش، وغيرهم من التنظيمات الخطيرة.

وقال الشيخ «نضال المغازي»، شيخ الطريقة المغازية الصوفية: إن أبناء البيت الصوفي، يرفضون التهديدات الإجرامية الخطيرة، التي جاءت من قبل تنظيم داعش الإرهابي للعاملين بمؤسسة «البوابة نيوز»، وخاصة للدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، الذي وضع كفنه على يده، حبًا في هذا البلد، وهذا الوطن، مطالبًا بتوفير الحماية اللازمة له ولأسرته؛ حتى يتم القضاء على هؤلاء المجرمين، الذين يحاولون قتل الوطنيين الشرفاء في مصر.

الشيخ سالم الجازولى،
الشيخ سالم الجازولى، عضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية

وقال الشيخ سالم الجازولي، عضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية: إن الطرق الصوفية ترفض التهديدات الإجرامية، التي جاءت للدكتور «عبدالرحيم علي»، من قبل تنظيم «داعش» الإجرامي، الذي يحاول تكميم الأفواه الوطنية المخلصة، التي تجهر دائمًا بقول الحق؛ من أجل إيقاف هذه الجماعات الإجرامية التي لا تعرف سوى الدماء، وقتل الأبرياء.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟