رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. تشييع جثمان "محفوظ عبدالرحمن" والسعدني في "الكبريت الأحمر"

الأحد 20/أغسطس/2017 - 10:12 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
هيثم مفيد
طباعة
شاهد اليوم.. تشييع
تشيع اليوم عقب صلاة الظهر جنازة الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، لمثواه الأخير، بحضور عدد من أقاربه وأصدقائه، إضافة لزوجته الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز.
كان الكاتب الكبير قد رحل عن عالمنا عصر أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 76 عاما، داخل العناية المركزة، بأحد المستشفيات الخاصة، بعد صراع مع المرض.


شاهد اليوم.. تشييع
يبدأ النجم أحمد السعدني تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسله التلفزيوني "الكبريت الأحمر" الذي يحمل عنوان "الكارما" اليوم الأحد.
"الكبريت الأحمر 1" من تاليف عصام الشماع، إخراج سيف يوسف وبطولة النجوم: أحمد السعدني، داليا مصطفى، ريهام حجاج وغيرهم.


شاهد اليوم.. تشييع
يستقبل مسرح الهوسابير، اليوم الأحد، فرقة "حكاياتنا" بعرضها المسرحي "عقد مع الشيطان"، في تمام الثالثة عصرًا.
"عقد مع الشيطان" تمثيل أحمد إبراهيم، أحمد ندا، محمود أحمد علي، نعمة وشيز، إسلام عبدالهادي، محمود علي، محمد الطاهر، شروق عاطف، نور الهدى نبيل، أمير أبو اليزيد، جهاد محمود، هنا السيد، نورهان عصام، ريهام عادل، مصطفى محمد، بلال حامد، يوسف حامد، عمر عبدالعليم، تأليف محمود حنفي، أزياء ومكياج أحمد يحيى، إضاءة أحمد خالد، دعاية وإعلان محمد الطاهر، ديكور ومخرج منفذ إسلام محمد عبدالرحمن، إخراج سارة رجب.


شاهد اليوم.. تشييع
كما تنظم جمعية نقاد السينما المصريين، عرض الفيلم الإيراني About Elly للمخرج الإيراني أصغر فرهادي من إنتاج عام 2009، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء غد، بمقر الجمعية بوسط البلد، ويعقُب عرض الفيلم مناقشة يُديرها الناقد أحمد شوقي.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟