رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ننشر تفاصيل شنق طفلة بالأقصر على يد طالب ثانوي بسبب الغيرة

الخميس 17/أغسطس/2017 - 06:41 م
طفلة الأقصر
طفلة الأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القرنة، في التوصل إلى هوية مرتكب واقعة قتل طفلة بمنطقة عزبة حباشي بعد العثور عليها مشنوقة بواسطة حبل غسيل بقرية قبلي قامولا بدائرة المركز غربي محافظة الأقصر.
تعود أحداث الواقعة إلى مطلع الشهر الحالي، عندما تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ من أهالي نجع حبشي بقرية القبلي قامولا غربي محافظة الأقصر، بالعثور على جثة الطفلة "روضة محمد شباط"، 9 سنوات، مشنوقة في شجرة جوافة بحديقة مملوكة لخالها بالقرية، بواسطة حبل غسيل أبيض اللون.
وبإجراء التحريات بمعرفة الرائد عبدالرحمن موسى، رئيس مباحث مركز شرطة القرنة، تبين أن الطفلة ولدت بمنطقة السيول بدائرة المركز، وعقب وفاة والدتها "س. س"، منذ 8 سنوات وزواج والدها بأخرى، ومغادرته للأقصر والمكوث بمركز نقادة بمحافظة قنا، انتقلت للعيش برفقة شقيق والدتها ويدعى "الطيب سعد بهنساوي" تحت رعايته، ويوم الواقعة تغيبت من منزلها لعدة ساعات، وبحث عنها شقيق والدتها المتوفاة في كل أرجاء المنطقة، إلى أن عثروا عليها معلقة في حديقة مملوكة لهم، ومشنوقة بحبل في شجرة جوافة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2126 إداري مركز شرطة القرنة.
وبتشكيل فريق بحث بإشراف العميد وائل نصار، رئيس مباحث المديرية، وبقيادة الرائد عبدالرحمن موسى، رئيس مباحث القرنة، وبرفقته النقيب محمد جمال، معاون أول المباحث، والنقيبين محمود جامع وأحمد كمال، لحل ملابسات الواقعة والتحقيق مع أفراد أسرة الطفلة المجني عليها، تبين أن مرتكب الجريمة هو ابن خال الطفلة المجني عليها ويدعى "حسن ا س ب"، وشهرته "بهنساوي"، 17 سنة، طالب ثانوي، وبسؤاله عن دوافع جريمته، أكد أنه كان يشعر بالغيرة نحو الطفلة، لكونها مدللة لدى والده، مشيرًا إلى أنه طلب منها عمل أشياء في المنزل لكنها لم تقم بفعلها فأقدم على خنقها باستخدام حبل "منشر غسيل" في إحدى غرف المنزل.
وأكد مصدر أمني لـ"البوابة نيوز"، أن الطفلة لم تكن مشنوقة في شجرة جوافة بالحديقة كما أثير في بداية الواقعة، مشيرًا إلى أن المتهم أقدم على فعلته في غرفة بدون سقف داخل المنزل وقام بخنق الطفلة في منشر الغسيل بدافع الانتقام والغيرة لقيام والده بتدليلها، لافتا إلى أن الأب أراد إبعاد الشبهة عن أهل منزله، وقال: إنه تم العثور على الطفلة بحديقة مجاورة للمنزل.
وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة رقم 6 أحوال ملحقًا بالمحضر الأصلي، وباشرت نيابة مركز القرنة الجزئية تحقيقاتها، برئاسة المستشار محمد أبو الوفا، مدير النيابة، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟