رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

استعراض موقف المشروعات المتوقفة بالشرقية

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:22 م
اجتماع  اللواء خالد
اجتماع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
أحمد محمود و سمير إبراهيم
طباعة
عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اجتماعًا موسعًا لعدد من القيادات التنفيذية، لاستعراض ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المتوقفة والمتعثرة بنطاق دائرة المحافظة، للوقوف على أسباب تعثرها، ومناقشة الحلول وآليات التعامل مع تلك المشروعات ودفع عجلة العمل بها.
وأوضح المحافظ، أن الاجتماع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن سرعة الانتهاء من مراجعة ومتابعة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات الخدمية والتنموية المتوقفة والمتعثرة، والوقوف على أسباب التوقف والتعثر وبذل أقصى الجهود لتذليلها، ودفع عجلة العمل بها لإنهائها في أسرع وقت ممكن.
مشيرًا إلى أنها تعد خطوة إيجابية نحو تنفيذ المشروعات التنموية ودفع عجلة الإنتاج، ونسف البيروقراطية والروتين، وفك التشابكات بين جهات الدولة المختلفة، وتحديد الأسلوب الأمثل لتشغيلها.
ناقش الاجتماع المشروعات المتعثرة في قطاعات (الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان – الصحة – مياه الشرب والصرف الصحي – الشباب والرياضة – هيئة الطرق والنقل – تطوير العشوائيات – المناطق الغير آمنة) لإعداد بيان تفصيلي بموقف تلك المشروعات كاملًا، للعرض على اللجنة المشكلة لدراسة مشروعات الدولة المتعثرة برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟