رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ضبط 59 مخالفة تموينية ومخابز مخالفة في حملة بالوادي الجديد

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 12:02 م
حملة تموينية -صورة
حملة تموينية -صورة ارشيفية
محمد مرزوق
طباعة
شنت مديرية تموين الوادي الجديد، عدة حملات تموينية موسعة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز المدعمة، بالتعاون مع إدارة مباحث التموين بالمحافظة على مدار الأسبوع المنقضي بدأتها السبت وانتهت اليوم الجمعة.
وأسفرت الحملات بقيادة الرائد أحمد الدربي، رئيس مباحث التموين، عن تحرير 59 محضرا ومخالفة تموينية متنوعة لمخالفات، منها 17 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار و15 مخالفة لعاملين داخل منشات دون حمل شهادة صحية و10 محاضر نقص أوزان في مخابز مدعمة، و6 مخالفات لمخابز أنتجت خبزا غير مطابقا للمواصفات.
كما حررت الحملات، 6 محاضر لمحلات تجارية عرضت مواد غذائية خارج المحل، و3 مخالفات لمخابز لعدم وجود ميزان حساس بالمخبز، ومحضرين حيث جرى تحرير المحاضر الخاصة بتلك المخالفات، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق.
أكد صلاح السيد، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن المديرية تواصل تنفيذ حملاتها للتفتيش على الأسواق والمحلات التجارية بصفة دورية بهدف القضاء على كل الظواهر السلبية التي تؤدى للإضرار بالمواطن ومحاربة أي مظاهر لاحتكار السلع وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة على التجار المخالفين، وهو ما حقق الاستقرار فى الأسواق على مستوى المحافظة وقضى على ظاهرة الاحتكار أو رفع الأسعار للسلع التي تخضع للتسعيرة الجبرية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟