رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

مصر والأردن يوقعان مذكرة لتعزيز التعاون في المشروعات الصغيرة

الخميس 27/يوليه/2017 - 04:40 م
شريف إسماعيل وهاني
شريف إسماعيل وهاني الملقي
عزة الراوي
طباعة
شهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هاني الملقي، رئيس مجلس الوزراء الأردني، توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، في مجال تنمية وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومتناهية الصغر، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، وذلك على هامش اجتماعات الدورة 27 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة والتي بدأت فعالياتها صباح اليوم الخميس، بالعاصمة الأردنية عمان.
وقع الاتفاق عن الجانب المصري المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، وعن الجانب الأردني المهندس يعرب القضاة، وزير التجارة والصناعة والتموين الأردني.
وأوضح قابيل أن هذا الاتفاق يستهدف تنمية التعاون المشترك بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابع للوزارة والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع في مجالات بدء وتطوير المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتشجيع النشاط الاقتصادي والاستثماري المشترك بين مصر والمملكة الأردنية الهاشمية.
وأشار إلى أن تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تأتي على رأس محاور الاستراتيجية التي أطلقتها الوزارة لتعزيز التنمية الصناعية والتجارة الخارجية لعام 2020.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟