رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصر ضيف الشرف في معرض الصين- الدول العربية 2017

الأربعاء 26/يوليه/2017 - 12:09 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
طباعة
يشارك وفد رسمي مصري رفيع المستوى يضم عددا كبيرا من رجال الأعمال في معرض الصين-الدول العربية 2017 الذي سيتم عقده في الفترة بين 6-9 سبتمبر في نينغشيا الصينية وذلك من أجل تعزيز التعاون الجاري والاستثمار.
وقال منظم المعرض، إن مصر هي ضيف الشرف، وسينظم الطرفان المصري والصيني سلسلة من أنشطة ترويج الأعمال بما في ذلك قاعة العرض المصرية التي تبلغ مساحتها 1000 قدم مربع في المعرض، ومشاريع الاستثمار وترويج السياحة والاجتماعات بين رجال الأعمال.
يشار إلى أن بلد ضيف الشرف هي آلية لتشجيع مشاركة أكثر نشاطا ودعوة دولة عربية بعينها للمشاركة في استضافة كل جلسة من جلسات معرض الصين - الدول العربية من أجل تسليط ضوء أكبر عليها لتطوير المزيد من الأعمال التجارية بين الصين والدول العربية. وحتى الآن، انضمت الإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن بنجاح إلى المعرض كبلد ضيف الشرف في الدورات السابقة للمعرض.
وقد لعب معرض الدول العربية - الصينية دورا هاما في تعزيز العلاقات التجارية بين الصين والدول العربية تمشيا مع تطوير مبادرة "حزام واحد، طريق واحد". وقد شارك 12 من كبار الشخصيات الصينية والاجنبية و143 من المسئولين الصينيين والاجانب على المستوى الوزارى واكثر من 80 دولة ومنطقة ومنظمة دولية فى الدورتين السابقتين للمعرض. وتم توقيع حوالى 321 اتفاقية عمل بقيمة اجمالية تبلغ 132.87 مليار يوان للتعاون فى مجالات العلوم والتكنولوجيا والتمويل والطاقة والزراعة والرعاية الصحية والسياحة والثقافة والتعليم.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟