رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

8 طعنات تنهي حياة عروس دمياط على يد زوجها

الثلاثاء 25/يوليه/2017 - 08:25 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
حسام الدين محمد
طباعة
قرر المحامي العام لنيابات دمياط حبس صاحب محل مشويات بمدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بدمياط ويدعى م. ا، 4 أيام، على ذمة التحقيق معه لاتهامه بقتل زوجته ف. ع، عن طريق ذبحها بسكين وانتداب لجنة من الطب الشرعي لفحص وتشريح جثمان الضحية.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة فارسكور بدمياط، بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل، ضحيتها ف. ع، ممرضة بمستشفى فارسكور المركزي، حيث قام زوجها بطعنها بسكين حتى فارقت الحياة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات القضية، وتكليف قوات الشرطة بملاحقة الجاني للقبض عليه، وتم ضبطه وعرضه على النيابة التي قررت حبسه.
وبالاستماع لأقوال الشهود، تبين أن المجنى عليها اتفقت مع الجاني على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة وقامت باقتراض مبلغ مالى كبير وأعطته للجانى عقب عقد قرانهما على يد مأذون شرعى لمساعدته علي فتح محل مشويات خاص به، وعقب قيامه بفتح المحل دبت الخلافات بينهما فتركها ورفض إتمام الزواج وتدخل كبار العائلات بقرية أبو جريدة ومدينة الروضة لإصلاح الأمر بينهما حيث إن المجنى عليها وحيدة وتعيش مع والدتها بقرية أبو جريدة.
وعقب إتمام الصلح تم الاتفاق على أن يقوم الزوج بالتوقيع على إيصالات أمانة لإثبات حسن نواياه وضمان حق المجنى عليها إلا أنهما اختلفا مرة أخرى، وبعد أن طالبته المجنى عليها بإعادة المبلغ المالى الذى كانت قد اقترضته من أجله وهددته بإيصالات الأمانة ذهب الى الشقة التى استاجروها بمدينة الروضة وطلب من والدة المجنى عليها الخروج من الشقة من أجل أن يتصالح مع ابنتها إلا أنه حاول الاعتداء عليها من أجل انتزاع إيصالات الأمانة وعندما فشل إخرج سكينًا وأجهز عليها ولم يتركها سوى جثة هامدة.
كما أثبت التقرير المبدئي للطب الشرعي، أن المتوفية مصابة بثمانية طعنات في مناطق الصدر والبطن والرقبة، وتبلغ من العمر 43 عامًا، كما أثبتت تحريات المباحث الجنائية، أن المتهم من محافظة الإسكندرية وقد جاء يعمل بقرى فارسكور، كما تبين أنه قام بتطليق القتيلة منذ 3 أيام.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟