رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على خريطة صيانة عدد من الكباري والمحاور بالقاهرة

الخميس 20/يوليه/2017 - 11:50 ص
 كوبرى أكتوبر -صورة
كوبرى أكتوبر -صورة ارشيفية
طه هاشم
طباعة
تشرف الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي، على مجموعة من أعمال التطوير وإصلاحات الفواصل لعدد من المحاور المهمة داخل نطاق العاصمة، ومن هذه الأعمال، إصلاح 3 فواصل معدنية أعلى كوبرى أكتوبر بالقرب من الوصلة المعلقة فى الاتجاه من مدينة نصر حتى رمسيس، وكذلك إصلاح فواصل كوبرى التونسى فى الاتجاه من محور النصر حتى الأوتوستراد، بدءًا من الساعة 12 ليل الخميس، وحتى الساعة 6 من صباح الأحد المقبل.
وتجرى الإدارة، وفق بيان صحفي، تحويلات مرورية بمحور العروبة، أعمال صيانة شريط سكك حديد بالطريق، لمدة يومين، وستكون الأعمال ليلا فقط، وعلى القادم من امتداد شارع رمسيس استكمال الرحلة المرورية (الدوران أسفل كوبرى العباسية والعودة لرمسيس ثم يمينًا صلاح سالم)، وعلى القادم من كوبرى العباسية اتجاه مدينة نصر، استكمال الرحلة إلى محور رمسيس ثم الدوران حتى اتجاه محور العروبة.
كما تجرى أعمال تغيير طبقة اسفلتية لكوبرى العاشر فى الاتجاه القادم من محور عين الحياة وحتى كورنيش المعادي، وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال.
وتضع الشركة المنفذة، المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة– مخاريط– طواحين ضوئية– فواصل حركة– علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟