رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

غضب في السويس بسبب انقطاع الكهرباء بالرغم من ارتفاع أسعارها

الجمعة 07/يوليه/2017 - 02:10 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مصطفى فتحى
طباعة
شهد عدد من مناطق بمحافظة السويس انقطاع التيار الكهربائى عنها بالتزامن مع ارتفاع أسعار الكهرباء التى أعلنت عنها الوزارة فى مؤتمر صحفى يوم الخميس الماضى، مما أدى إلى حالة من الاستياء العام بين المواطنين بسبب الانقطاع المتكرر. 
شهدت منطقة الصباح انقطاع التيار الكهربائى عنها يوميا أكثر من 4 ساعات، كما شهدت المحلات التجارية الموجودة بجوار محطة القطار انقطاع الكهربائى طوال المسائية خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى إصابتهم بحالة من الركود فى عمليات البيع والشراء.
أرسل أهالى منطقة السلام العديد من استغاثات والشكاوى إلى محافظ السويس وشركة قطاع الكهرباء فى العديد من الفترات الصباحية والمسائية الأمر الذى جعل البعض يهجرون منازلهم بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة. 
يقول كمال محمد، احد سكان السلام " 1 "، انه بالرغم من قيام وزارة الكهرباء بزيادة الاسعار عن استهلاك الكهرباء ولكن عمليات الانقطاع مازالت متكررة الأمر الذى يعنى ان وجود خلل فى منظمومة الكهرباء.
واضاف كمال، بانه يجب على الوزارة تحسين خدمتها الى المواطنين لكى تقوم برفع الاسعار على المواطنين، مشيرا بانه بالرغم من انقطاع الكهرباء بشكل مستمر، فؤجئت من ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل مبالغ فيه مقارنة بالخدمة والأوقات التى تاتى فيها الكهرباء بشكل يومى. 
أما احمد عبد القادر، مالك محل بمنطقة الصباح، أن الكهرباء تنقطع يوميا اكثر من 4 ساعات يوميا فى الفترة المسائية والتى تشهد عمليات البيع والشراء، مشيرا بان خلال الفترة الماضية والتى شهدت انقطاع التيار الكهربائى اصابتنا بحالة من ركود عمليات البيع والشراء. 
فيما حسين خليل، مالك محل ترزي بمنطقة الصباح، بان انقطاع الكهرباء تسبب فى توقف عمله بالكامل وخصوصا بانه مرتبط بالكهرباء، مشيرا بان المواطنين قاموا باستيراد كافة الملابس التى كان سيقوم بعملها ونقلها الى محل آخر. 
ومن جانبه قال اللواء احمد حامد، محافظ السويس، بانه طلب من قطاع الكهرباء بالسويس بمراجعة إنقطاع الكهرباء فى مناطق محددة باستمرار، مؤكدا بانه شدد على اهمية انذار المواطنين بالمناطق التي سيتم قطع التيار الكهربائي عنها، مع الالتزام بالخطط السابقة المحددة لأعمال الصيانة بالشبكات على مستوى القطاعات والأحياء.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟