رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عميد طب المنصورة ومحافظ الشرقية السابق يوزعان الهدايا على الأطفال

الأحد 25/يونيو/2017 - 02:57 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم و محمود المتولى
طباعة
شارك الدكتور السعيد عبدالهادى عميد كلية طب المنصورة، يرافقه الدكتور رضا عبدالسلام وكيل كلية حقوق المنصورة ومحافظ الشرقية السابق، والدكتور محمد عطية وكيل كلية طب المنصورة، والدكتور أحمد الرفاعى مدير مستشفى الأطفال بالمنصورة وعدد من رجال الأعمال ومسئولى الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية، أطفال المستشفى المرضى احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك.
شاركوا عقب أداء صلاة العيد مع الأطفال وذويهم الأطباء والعاملين والمرضى بحديقة المستشفى بالمشاركة فى الاحتفالية التى نظمتها ادارة المستشفى بالتعاون مع بعض الفرق الخيرية ومؤسسات المجتمع المدنى والتى شملت فقرات غنائية للأطفال وفقرات عرائس وبالونات وتلوين وشوش.
كما قاموا بالمرور على الاطفال الذين لم يستطيعوا النزول للاحتفال مع زملائهم المرضى بسبب شدة مرضهم فى الغرف الخاصه بهم وقاموا بتهنئته بالعيد وتوزيع العدايا والهدايا عليهم وسط فرحه كبيره من الاطفال.
فيما تقدم الدكتور أحمد الرفاعى مدير المستشفى وإدارة المستشفى وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالمستشفى الى جميع المواطنين بالتهنئة بالعيد مشيرا الى أنه يحرص دائمًا عن البحث على سبل إدخال البهجه والسرور على الأطفال بجانب الإهتمام الصحى بهم.
كما وجه الشكر للدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة على دعمه الكامل للمستشفى وكذا لكل العاملين بالمستشفى والفرق التطوعيه التي تنظم زيارات مستمرة إلى المستشفى لزيارة الأطفال المرضى لمحاولة إسعادهم بشتى الطرق سواء بإقامة حفلات أو توزيع هدايا عليهم متمنيا الشفاء العاجل لكل المرضى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟