رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس الوزراء يلتقي عبد العال قبل مناقشة قوانين إعانة الغلاء والمعاشات

الأحد 18/يونيو/2017 - 04:01 م
رئيس الوزراء و عبد
رئيس الوزراء و عبد العال
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
التقى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب اليوم الأحد مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمقر مبنى الرى بمجلس النواب فى إجتماع مغلق.
وكشفت مصادر برلمانية أن هذا اللقاء جاء بهدف رغبة الحكومة فى تفادى أى مشاكل خلال مناقشات المجلس لمشروع الموازنة والقوانين الخاصة بالعلاوات وإعانة الغلاء وزيادة المعاشات، خشية رفض النواب لمشروع الموازانة والاعتمادات المالية الخاصة ببرامج الحماية الاجتماعية وأيضا مشروع القانون الخاص بزيادة بعض الرسوم على نحو 27 خدمة والخاص بتنمية موارد الدولة.
ولفت المصادر إلى أن رئيس الوزراء قدم للدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان شرحا كاملا لحقيقة الاوضاع المالية والاقتصادية وانة كلف وزراء المجموعة الاقتصادية وخاصة وزير المالية بحضور جميع جلسات المجلس للرد على أى استفسارات من جانب النواب، خاصة وان الحكومة التزمت بتنفيذ غالبية وصيات المجلس بشأن الميزانية الحالية وهو ماسيتم إيضاحة بالمجلس خلال المناقشات.
وأطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور على عبدالعال على عدد من تقارير المؤسسات الاقتصادية الدولية بشأن مؤشرات التحسن فى الاقتصاد المصرى وبصفة خاصة الارتفاع فى معدلات النمو الاقتصادى وزيادة الصادرات وخفض الوارادات.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟