رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بالصور.. "المحافظين" يشارك في منتدى الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني لـ"البريكس"

الأحد 11/يونيو/2017 - 03:57 م
منتدى الأحزاب ومنظمات
منتدى الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني لـ"البريكس"
أشرف شعبان
طباعة
أعلن أحمد حنتيش، المتحدث باسم حزب المحافظين، مشاركة الحزب في المنتدى الأول للأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بدول البريكس، والذي يعقد في مدينة فوجو الصينية، لرسم خطط التعاون التي من المفترض أن تقوم على عدة محاور، منها تعزيز الوعي لبناء المصير المشترك للبشرية، إرساء مبدأ المساواة والعدالة، وتعزيز التعاون بشكل يتخطى التعاون الاقتصادي.
وأضاف في بيان اليوم الأحد، أن الهدف أساسي لتوسع نظام بريكس، هو منع الاستقطاب وتقديم حياة كريمة للمواطنين، ونشر السلام في العالم، من خلال تفعيل التعاون الاقتصادي والثقافي والاجتماعي وبناء علاقة دولية تلتزم بعدم التدخل في شئون الآخرين. 
وقال: إن انعقاد مؤتمر الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ومراكز البحوث، يأتي تمهيدًا لقمة البريكس في سبتمبر المقبل.
وأضاف أن المنتدى يعمل على تبادل الخبرات من أجل خلق مستقبل أفضل في ظل عالم متعدد الأقطاب، وسيتناول أهمية تفكيك الشبكة الإرهابية في العالم، من خلال اتفاقية دولية لمكافحة الإرهاب.
وأكد أن العديد من وفود الدول لديهم نظرة إيجابية تجاه الاقتصاد المصري، موضحًا أن الجانب الصيني على التحديد أعرب عن اندهاشه من سرعة إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، والتي جعلت مصر مؤهلة بقوة للانضمام إلى الدول المطلة على مشروع "الحزام والطريق"، وبالتالي دخولها خريطة الاستثمار لمجموعة البريكس.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟