رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"المجتمعات العمرانية" تنظم ندوة دينية بحضور مفتي الديار المصرية

الخميس 08/يونيو/2017 - 11:41 ص
الدكتور شوقي علام،
الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية
منة اسلام
طباعة
نظمت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ندوة دينية تحت عنوان "القيادة أمانة وعبادة"، بمقر جهاز مدينة 6 أكتوبر، وبرعاية الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حاضر فيها الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، وأدارها الإعلامي القدير الأستاذ سعد المطعني، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم.
وقال الدكتور مازن حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون المالية والإدارية، موضحًا أنه كان في استقبال فضيلة المفتي عدد من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، ومجموعة من العاملين بالهيئة وأجهزتها.
وفي بداية الندوة، وجه الدكتور شوقي علام التهنئة لجميع العاملين بهيئة الجمعات العمرانية بمناسبة شهر رمضان المبارك، موضحًا عظم قدر هذا الشهر الفضيل، الذي شهد العديد من الأحداث العظيمة، ومنها غزوة بدر، ونصر السادس من أكتوبر العظيم.
كما أثنى فضيلة المفتي على عنوان وموضوع الندوة، مؤكدًا أن القيادة مسئولية وأمانة يجب أن يتولاها من يصلح لها، ويجب مراعاة الدقة وتحري الأكفأ والأنسب لتولي مسئولية القيادة، حيث إن العبادة بمفهومها الأشمل لا تقتصر على القيام بالعبادات الحركية فقط، ممثلة في أركان الاسلام، بل تمتد لتشمل كل ما يقوم به الانسان من حركات وخطوات في حياته.
وأكد الدكتور شوقي علام، أن اتقان العمل والإخلاص فيه لوجه الله، هو أحد أهم العبادات التي يتقرب بها العبد لله تعالى، متمنيًا التوفيق والسداد لكل العاملين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من رؤساء ومرءوسين، وأن يوفقهم الله لاختيار الأصلح، وفى ختام الندوة أجاب المفتي على عدد من أسئلة الحضور.
وأوضح الدكتور مازن حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون المالية والإدارية، أن تنظيم هذه الندوة يأتي في إطار حرص الهيئة على دعم العمل الإداري والقيادي، وتحفيز العاملين عليه لتحمل المصاعب والتحديات التي تواجههم أثناء العمل، ورفع معدلات الأداء والانجاز في مختلف المشروعات التي تنفذها.​
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟