رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قيادي بـ"فتح": "العرب أصبحوا كإخوة يوسف للشعب الفلسطيني"

الخميس 25/مايو/2017 - 05:33 م
رأفت عليان
رأفت عليان
محمود فوزي
طباعة
أكد القيادي في حركة فتح، رأفت عليان، أن التصعيد الاسرائيلي غير المسبوق ضد المسجد الأقصى، وتجاهل مطالب الأسرى المضربين عن الطعام، وخاصة بعد قمة الرياض والتي كانت على شرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دليل واضح على أن القضية الفلسطينية لم تعد على سلم أولويات العرب والمسلمين.
وأضاف عليان في تصريحات لفضائية "الغد" الإخبارية، أنه كان من المفترض على المجتمعين في الرياض أن يدركوا جيدًا أن محاربة الإرهاب الذي يتحدثون عنه يبدأ من محاربة الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس الإرهاب ضد الشعب الفلسطيني، مشددًا على أن الاحتلال هو من يصنع الإرهاب في العالم أجمع، فيما أن صمت العرب والمسلمين على ممارسات الاحتلال سيهدد قصورهم وعواصمهم العربية والإسلامية.
وأوضح عليان أن قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك ليست قضية فلسطينية فحسب، بل قضية عربية وإسلامية، مضيفًا أن الشعب الفلسطيني يدافع عن شرف الأمة العربية والإسلامية، إلا أنه بات من الواضح أن العرب والمسلمين أصبحوا معنا كأخوة سيدنا يوسف عليه السلام.
ووجّه عليان التحية للأسرى المضربين عن الطعام، الذين استطاعوا أن ينتصروا لشعبهم ولقضيتهم نيابة عن القيادة الفلسطينية التي عجزت عن مجرد الإنتصار للأسرى نفسهم، كما وجّه التحية لأبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، وأبناء القدس بشكل خاص، على صمودهم ودعمهم وانتصارهم لأسراهم ومسراهم.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟