رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
ads
ads
اغلاق | Close

بروتوكول تعاون بين قومي المرأة والمركز القومي للبحوث لخدمة المجتمع

الخميس 25/مايو/2017 - 01:39 ص
الدكتورة مايا مرسى
الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
أ ش أ
طباعة
وقعت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة مع الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث، مساء أمس الأربعاء، برتوكولا للتعاون بين الجانبين وذلك بمقر المركز بالدقي.
وأشادت الدكتورة مايا مرسي بالتعاون مع المركز القومي للبحوث.. موضحة أن البروتوكول يأتي في إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 عاما للمرأة المصرية.
وأضافت أن البروتوكول جاء تنفيذًا لتكليفات رئيس للحكومة وكل أجهزة الدولة والمجلس القومي للمرأة، باعتبار إستراتيجية تمكين المرأة 2030 هى وثيقة العمل للأعوام القادمة، لتفعيل الخطط والبرامج والمشروعات المتضمنة في هذه الإستراتيجية، للعمل على تمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا، مؤكدة أن المركز القومي للبحوث خير من يبدأ هذه المرحلة.
وأكدت مايا مرسي أن المجلس بصدد تنظيم مؤتمر كبير خلال شهر يوليو الجاري بالتعاون مع الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة تحت رعاية رئيس الجمهورية، وسوف يتم دعوة عدد كبير من أبرز النماذج الناجحة لسيدات مصر بالخارج في العديد من المجالات وصاحبات المبادرات المجتمعية لحضور المؤتمر.
ومن جانبه.. أشاد الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث بالدور الذي يقوم به المجلس القومىي للمرأة في مجال الصحة والبيئة.. موضحا أن التعاون بين الجانبين ليس غريبًا خاصة أن الطرفين يعملان لصالح الدولة المصرية وخدمة المجتمع المصري.
وأعربت الدكتورة أحلام حنفي عضوة المجلس ومقررة لجنة الصحة والسكان بالمجلس عن سعادتها بالتعاون مع المركز خاصة أن المركز القومي للبحوث أول جهة شاركت في القوافل الطبية التي نظمتها لجنة الصحة والسكان بالمجلس في مدينة النوبة بأسوان.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟