رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

دورات رمضانية بـ192 مركز شباب و28 ناديًا في أسوان

الأربعاء 24/مايو/2017 - 01:46 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسوان_يسرا على
طباعة

استعدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسوان لحلول شهر رمضان بـ192 مركز شباب و28 ناديًا لإقامة دورات رمضانية ومسابقات دينية بمدن وقرى المحافظة.

وقال هاني رشدي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، إنه تم وضع خطة لتكثيف الأنشطة الدينية والرياضية والثقافية على مستوى 5 إدارات فرعية تابعة للمديرية، وتنفيذ ندوات دينية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بأسوان، وندوات ثقافية ومسابقات فنية على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضة.

وأضاف: في الفترة السابقة حصل عدد من العاملين بمديرية الشباب والرياضة علي دورات تأهيل لمحاربة الفساد المالي والإداري والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة علي مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه سيتم خلال شهر رمضان تنفيذ ندوات عن محاربة تلك الآفة والتصدي لها ومواجهتها.

وأوضح رشدي أنه سيتم تنظيم الدورة الرمضانية للأندية الرياضية والأحياء الشعبية وتصعيد الحاصل على المركز الأول للمنافسة على مستوى جنوب الصعيد، ثم التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، وكذلك الدورة الرمضانية للمصالح الحكومية والتي تشارك بها جميع المصالح الحكومية على مستوى محافظة أسوان، وذلك بخلاف الدورات الرياضية في كرة القدم وباقي الألعاب على مستوى مراكز الشباب.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟