رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مدمن يذبح والدته لسرقة قرطها الذهبي وشراء المخدرات بالمطرية

الإثنين 08/مايو/2017 - 11:56 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
طه هاشم
طباعة
أقدم مدمن مخدرات على ذبح والدته المسنة لسرقة أموالها لشراء هيروين فى منطقة المطرية، وألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة لتولى التحقيقات.
تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من وائل فراج عامل؛ باكتشافه مقتل والدته "ح أ ح" عاملة نظافة داخل الشقة سكنها.
بالانتقال والفحص عثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى و2 طعنة بالبطن.
وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ مالي 200 جنيه.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المبلغ نجل المجنى عليها مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليها وسرقتها، وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث.
وفى سبيل ذلك انتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها وحال مقاومتها له قام بالتعدي عليها بسكين محدثا إصابتها التي أدت إلى وفاتها وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته المشار إليها، واستولى على مبلغ مالي 200 جنية وقرط ذهبي كانت تتحلى به.
ولدرء الشبهات عن نفسه ولتضليل فريق البحث قام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها واقعة تسلق من مجهول، وقام بوضع جبيرة على يده اليسرى لإخفاء إصابته.
وأضاف بأنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممة بالقائهم بمقلب قمامةـ دائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط القرط الذهبي ومبلغ مالي 50 جنيها المستولى عليهما بمسكنه والسلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممه بمكان إلقائهم وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟