رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الميقاتي" يؤكد قدرتنا على النفاذ بقوة للأسواق الدولية

الأحد 07/مايو/2017 - 12:15 م
المهندس خالد الميقاتي
المهندس خالد الميقاتي رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولين
عزة الراوي
طباعة
شهد المعرض الدولي المتخصص للأثاث والمفروشات والديكور "فيرنكس آند ذا هوم" في دورته الأستثنائية المقامة حاليا بمول كايرو فيستفال بالتجمع الخامس أقبال مكثف من الزوار على العروض المقدمة من الشركات المحلية في الدورة وذلك قبل ختام فاعليات المعرض.
المعرض نظمته جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" بالتعاون مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية والمعارض والمجلس التصديري للاثاث وغرفة صناعة الاخشاب إتحاد الصناعات حيث أقيم علي مساحة 53 ألف متر مربع بمشاركة 120 شركة عارضة في الأثاث والمفروشات والديكور.
وقال المهندس خالد الميقاتي رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، إن المعرض في دورته الاستثنائية المقامة حاليا شهد إقبالا كبيرا من الجمهور علي منتجات الشركات المحلية وهو ما يؤكد علي تطور الصناعة الوطنية وقدرتها على النفاذ إلى الأسواق الدولية.
وأوضح "الميقاتي"، أن التقدم الذي شهدته صناعة الأثاث والمفروشات المصرية لفت أنظار الزائرين لمعرض "فيرنكس" خلال الدورة الحالية والدورات الماضية للمعرض، مشيرًا إلي أن النجاحات المتتالية التي حققها معرض فيرنكس أصبحت محل تقدير واحترام من المشتريين المحليين والدوليين.
وأشار رئيس "إكسبولينك"، أن الهدف من نتظيم معرض "فيرنكس" هو العمل بالتوازي مع وزارة الصناعة والتجارة في دعم الشركات المحلية وزيادة فرص صادراتها إلى مختلف الأسواق وخاصة دعم صغار المصدرين من الشركات الصغيرة والمتوسطة للنفاذ منتجاتهم إلى الأسواق الأوروبية والعربية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟