رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. بوسترات مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف على «إينرجي»

الأربعاء 03/مايو/2017 - 04:46 م
البوابة نيوز
محمد زكى
طباعة
مع انطلاق مارثون مسلسلات رمضان2017، أطلقت محطة "إينرجي" التي تبث على تردد 92.1، بوسترات تشويقية لمسلسلاتها وبرامجها الإذاعية، حيث تميزت خريطة المحطة بأكثر من مفاجأة، على مستوى أسماء النجوم أو أفكار البرامج.
ويقدم النجمان كندة علوش وعمرو يوسف، أول عمل يجمعهما بعد الزواج، حيث يطلان بمسلسل كوميدي يحمل اسم "توم وشيري"، وقد ظهر عمرو وكندة على البوستر التشويقي على هيئة شخصيات كرتونية.
وتجمع إذاعة "إينرجي" لأول مرة، بين الممثل الكوميدي الذي نجح في عدد من البرامج الساخرة خالد منصور، ليجلس أمام ميكروفون الإذاعة إلى جانب شقيقه "وائل منصور" الذي يقدم برنامج "اصحى بإينرجي" يوميا من السبت للأربعاء على المحطة، ليقدما برنامجا ساخرا باسم "خلينا إخوات أحسن"، وظهر في البوستر التشويقي خالد ضاحكا بعد أن شوه صورة شقيقه برسومات مضحكة، مما يعطي دلالة أن البرنامج سيحمل الكثير من المواقف الكوميدية بينهما.
وبعد نجاحه في البرامج الكوميدية، يقدم المذيع أيمن وتار برنامجا يحمل اسم "مغلق للصيام"، وقد ظهر على البوستر التشويقي للبرنامج وهو مغلقا فمه مع كلمة "مغلق". يذكر أن الدكتور وليد مصطفى، كان قد أطلق راديو "إينرجي مصر" مطلع أبريل الماضي، وهي إذاعة عالمية نشأت عام 1981 وتتواجد في أكثر من 20 دولة حول العالم، ويعد وجودها في مصر، الأصدار الأول باللغة العربية، وهي تستهدف تقديم محتوى ترفيهي خالص وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟