رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

«سمية» و«سعد» حديث القاهرة.. و«نادين» و«رائد» قصة بيروت

أسبوع شائعات ساخن في الوسط الفني

الأربعاء 03/مايو/2017 - 01:37 ص
الفنان أحمد سعد والفنانة
الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب
محمد زكى
طباعة
لا يخلو الوسط الفني من الشائعات التي تحيط بالعاملين به، خصوصًا أن أخبارهم أصبحت إحدى المواد التي يستمتع بها الجمهور والقراء، وانتشر في الوسط الفني الأسبوع الماضي العديد من الشائعات التي لم تفرق في محتواها بين فناني مصر ولبنان.
أحمد وسمية
وكانت أولى تلك الشائعات هي شائعة ارتباط الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، والتي أخذت منحى جديًا، خاصة أن مصدر الشائعة هو الفنانة ريم البارودي، التى كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تبارك للاثنين.
وهو الأمر الذي جعل الاثنين يخرجان عن صمتهما، ليؤكدا أن الخبر لا يمت للحقيقة بصلة، وإن كل ما قيل عار تمامًا من الصحة لدرجة أن «سعد» قال على « ريم» إنها تهوى إطلاق الشائعات.
سمية الخشاب من ناحيتها ردت قائلة: أنا بصور يبقى تجوزت إزاي، وأضافت لا صحة مطلقًا للخبر الذي نشرته مؤخرا ريم البارودي بخصوص زواجي من أحمد سعد، ولا أعلم السبب منه حتى الآن، وأنا شخصيًا غير منزعجة منه لأنني تقريبًا أكثر فنانة تزوجت فى الوسط الفني، وسبق أيضًا أن تزوجت من وزراء وملوك عرب، طبقًا للشائعات التي تحاصرني دائمًا.
وأضافت سمية أنها لو تزوجت ستعلن الأمر على الفور دون خجل، مشيرة إلى أن ما يجمعها مع أحمد سعد حاليًا، أنه سيغني أغنية خاصة في المسلسل، وسأقوم أيضًا بتقديم أغنية بالعمل، بالإضافة إلى بعض الأغاني في العمل ولذلك نتواجد دائمًا لعمل البروفات الخاصة والتسجيل.
وأشارت «الخشاب» إلى أنها تربطها علاقة قوية بعائلة أحمد سعد، وتحديدًا أخواته منذ فترة طويلة نقوم بتبادل الزيارات دائما قائلة: «لو فعلا اتجوزنا هنعلن الخبر بالتأكيد وإيه هيمنعنا، ولكن أحمد سعد بالنسبة لي صديق وأخ ليس أكثر».
من ناحية أخرى تحاول الفنانة ريم البارودي تأكيد الخبر بشتى الطرق، من خلال الرد على التعليقات التي تصلها عبر حسابها على فيس بوك، مشيرة إلى أنها تملك العديد من المعلومات الأخرى التى ستفصح عنها في الوقت المناسب.
فيما أكد البعض أن سمية الخشاب هي سبب فشل قصة حب ريم وأحمد بسبب دخولها في حياة الأخيرة بشكل مفاجئ، ليبقى الحكم في النهاية للأيام القادمة التى سوف تكشف حقيقة ارتباطهما من عدمه.
نادين ورائد
قصة سعد وسمية والتي سميت بعلاقة "s٢" لم تكن الوحيدة في هذا الأسبوع فقبلها بأيام انتشرت حكاية علاقة هي الأقوى في بيروت الآن، وهى العلاقة التي كشفت عنها صور جمعت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ودكتور الأسنان الشهير رائد لطوف، والتي وصلت لذروتها منذ أيام حيث انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعى صور تجمع بينهما وهما في أوضاع حميمية.
القصة بدأت حينما جمعت الاثنان قصة صداقة قوية وصلت إلى حد أن نادين الراسى أصبحت صديقة زوجة لطوف المقربة، وبعد أن نما إلى علم الزوجة أن هناك علاقة تجمع الراسي بزوجها، صارحت زوجها بالأمر، مما جعله يفضل زوجته وحياته الأسرية على أي شيء آخر، ليفاجأ الوسط الفني بلبنان بعدها بصور الاثنين في أحضان بعضهما البعض، ومنها صورة في أحد الشاليهات وأخرى في أحد اليخوت الخاصة بلطوف.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟