رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. تنظيم قافلة بيئية بسوهاج ضمن مشروع تشغيل الشباب

الخميس 27/أبريل/2017 - 08:18 م
البوابة نيوز
شرين حنفي
طباعة
نظمت إدارة الجمعيات الأهلية بوزارة البيئة قافلة بيئية بسوهاج، وذلك بالتعاون مع مجلس مركز مدينه طما وبمشاركة ممثليين من الصندوق الاجتماعى والبنك الدولى وإحدى الجمعيات الأهلية العاملة في مجال البيئة بالمحافظة. 
وأوضحت البيئة، فى بيان لها مساء اليوم الخميس، أن القافلة تأتى فى إطار مشاركة وزارة البيئة فى مشروع تشغيل الشباب فى حملات النظافه البيئية الممول من البنك الدولى تحت إشراف الصندوق الاجتماعى. 
وتستمر القافله على مدار أسبوع، حيث تم رفع كميات كبيرة من المخلفات بمنطقة الزهور بطما بمشاركة الشباب بالقرية، كما تم تنفيذ ندوة توعية عن السلوكيات البيئية، وورشة عمل عن تدوير المخلفات الصلبة. 
واستكمالا لحملات النظافة بالقافلة، تم رفع كمية كبيرة من التراكمات بمشاركة الشباب العاملين بمشروع النظافة بالجمعية وذلك بشارع احمد عرابى وحى الزهور، وتم القاء محاضرة للتعريف بكيفيه اعداد وتصميم وتنفيذ حمله بيئية وكيفية إعداد ورش عمل في مجال تدوير المخلفات، وشاركت المتدربات بالجمعية فى إعداد ورش العمل والتخطيط لتنفيذ حملات بيئية.
وأشاد رئيس مجلس المدينة بالجهود التى تبذلها وزارة البيئة فى مجال رفع الوعى البيئى لدى المواطنين، والشراكة الفعالة مع المجتمع المدنى للوصول إلى شرائح مختلفه من المجتمع ودمجهم فى العمل البيئى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟