رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ياسين والصاوي يغوصان في القضايا النفسية بدراما رمضان

الخميس 27/أبريل/2017 - 11:30 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
يغوص الفنانان آسر ياسين وخالد الصاوي، منفردين في رمضان المقبل في القضايا النفسية والحياة الاجتماعية للمريض النفسي وكيفية تعامله مع المجتمع والآخرين من خلال مسلسلي "30 يوم" و"فوبيا".

يأتي ذلك بعد ابتعاد الفنانات يسرا وغادة عبد الرازق ونيللي كريم عن أعمال السيكو دراما والمرض النفسي بعد تقديمها في رمضان الماضي من خلال مسلسلات "فوق مستوى الشبهات"، و"الخانكة" و"سقوط حر" وتحقيقهن نجاحا كبيرا حيث حظيت هذه الأعمال بنسب مشاهدة عالية.

ويقدم آسر ياسين في مسلسل "30 يوم" دور طبيب نفسي بعد رواج هذه النوعية وتعطش الدراما المصرية لها على مدار الموسمين الماضيين.

ويقول آسر ياسين إن عوامل كثيرة جذبته لهذا العمل وعلى رأسها السيناريو المتميز والمختلف والذي انجذب له منذ قرأته، لا سيما أن العمل اجتماعي تشويقي ومختلف عما قدمه من قبل، متوقعا أن يحقق نجاحا كبيرا في رمضان المقبل.

ولفت إلى أنه يقدم دور طبيب نفسي في هذا العمل بشكل مختلف وبالتأكيد ليس هناك تشابه بين الشخصية التي يقدمها وأي شخصية أخرى في هذا الإطار، قائلا "قد تندرج مئات الأدوار تحت مسمى واحد أو نوعية معينة من الأدوار وهذا لا يعني التشابه أو التكرار".

وأكد أنه يعمل في مجال الفن منذ سنوات وأصبح لديه خبرة يستطيع أن يختار من خلالها ما يناسبه من دون الوقوع في خطأ التكرار، مشددا على أن الشخصية التي يقدمها تملك أبعادا إنسانية خاصة بها وغير متشابهة مع أي أدوار أخرى.

المسلسل من بطولة باسل الخياط، ونجلاء بدر، ووليد فواز، وإنجى المقدم، ونورهان، وهند عبد الحليم، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

ويظهر خالد الصاوي في دور المريض نفسيا ضمن أحداث مسلسل "فوبيا" حيث يعانى منذ صغره حالة نفسية تجاه شيء ويشعر بفوبيا نحوه تلازمه حتى الكبر.

ويؤدي الصاوي شخصية موظف يعمل داخل هيئة الآثار ويريد الحصول على المال بطرق ملتوية فيقوم بالاتفاق مع شخصين من العاملين بالهيئة للتخطيط لسرقة كنز من الآثار وبيعه والحصول على الأموال لحسابهم الخاص حتى يتم حصولهم على ثروة مالية ضخمة.

ويعيش مرتكبو هذه الجريمة في خوف وقلق وعدم استمتاع بالمال الذي حصلوا عليه وتصبح حياتهم جحيما بعد أن كانوا يشعرون بالسعادة بعد حصولهم على المال.

وتدور أحداث المسلسل حول المرض النفسي وخاصة "الفوبيا" حيث يتعرض هؤلاء الأشخاص للكثير من الأحداث المؤسفة نتيجة عملهم هذا.

يشارك في مسلسل "فوبيا" أيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وناصر سيف وعصام شاهين وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم ولطفى لبيب وهبه عبد العزيز وإخراج عادل الأعصر.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟