رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"سيلفي مع هيما" يكشف الجوانب الكوميدية في حياة "سماح انور"

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 05:19 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
يستضيف برنامج "سيلفى مع هيما" الذى يُعرض، مساء الخميس المقبل فى تمام الساعة الثامنة والنصف على شاشة نايل كوميدي، النجمة سماح أنور. 
تكشف "سماح" خلال اللقاء عن الكواليس والمواقف الكوميدية وسر القفزة بالموتوسيكل بفيلم " حالة تلبس"، وتتحدث عن مشاهد الأكشن فى شياطين الشرطة وبنت مشاغبة جدا جدا ورفضها للاستعانة "بدوبلير". 
كما تتناول الحلقة علاقتها بالنجم محمد صبحى وكواليس العمل معه بمسلسل "سنبل بعد المليون" وشخصية "زيبا" المحفورة بعقول المشاهدين والكثير من المصطلحات داخل العمل مثل " برشحت البراشيح " و"الزلوط " وغيرها بالإضافة للحديث عن علاقتها بالنجم كمال أبورية وسهير البابلى فى فيلم ليلة عسل وكواليس مسرحية راقصة قطاع عام مع النجم يحيى الفخرانى وكيف تعاملت مع "المسمار الذى تعلق بملابسها لحظة دخولها المسرح. 
"سيلفى مع هيما" من إعداد نبيلة صبيح وتقديم إبراهيم القاضى، وإخراج محمد ماهر، وإشراف عام خالد شبانة رئيس قناة نايل كوميدى، ويُعرض على شاشة نايل كوميدى، الخميس المقبل فى تمام الساعة 8:30 مساء ويعاد خلال الأسبوع فى الأوقات التالية: الجمعة الساعة 1:30 ظهرًا، يوم الإثنين الساعة 4:30 عصرًا، والساعة 1:30 ليلًا، ويوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟