رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نائبة: "الأب ممكن ياخد فلوس التموين يشرب بيها مخدرات"

الإثنين 17/أبريل/2017 - 04:32 م
النائبة ثريا الشيخ،
النائبة ثريا الشيخ، عضو اللجنة الإقتصادية بمجلس النواب
محمد العدس ونشأت أبوالعينين
طباعة
قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إنها تؤيد بشدة قرار الدكتور على مصيلحى وزير التموين، الخاص بزيادة دعم مخصصات السلع التموينية 50% خلال شهر رمضان المبارك.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"بوابة البرلمان"، اليوم الإثنين، أنه من المعروف أن الاستهلاك الغذائي كبير عند الشعب المصري فى شهر رمضان، "لأن المصريين بيحبوا الأكل شوية".
وتمنت النائبة أن يكون الدعم طول السنة، قائلة: "هيفرق مع الغلابة والأرامل والمطلقات"، مؤكدة أنها طالبت أن يكون الدعم أكثر من 21 جنيها وهو الدعم الحالى فى بطاقات التموين، وأن يصل إلى 25% فى ظل غلاء الأسعار الحالى.
وأكدت أن "هناك طبقة معدومة الدخل تماما، وأنها ليست مع الدعم النقدى، وأنها مع الدعم العيني، لأن الأب ممكن ياخد الفلوس يشرب بها مخدرات، أو يعمل بيها أى حاجة ويسيب ولاده، مؤكدة أن 90% من الأطفال فى مصر عندهم أنيميا".
كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد صرح بقيام الوزارة حاليًا بإعداد دراسة بشأن زيادة الدعم المخصص على بطاقات التموين 50% خلال شهر رمضان المقبل، وأنه جار الاتفاق مع وزارة المالية لمعرفة التكلفة لزيادة الدعم خلال الشهر المبارك.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟