رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عفت السادات: تطبيق التأمين الصحي للفلاحين "ضرورة ملحة"

السبت 08/أبريل/2017 - 01:28 م
الدكتور عفت السادات،
الدكتور عفت السادات، المرشح لانتخابات مجلس النواب
محمد بكر
طباعة
قال الدكتور عفت السادات، المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة «تلا - الشهداء»، أن محافظة المنوفية تحتوي على أخصب أراضي زراعية بمصر، وتعتمد في المقام الأول على الزراعة، وأنه يولي لقضايا الفلاح ومشاكله اهتماما خاصا.
وأوضح "السادات"، فى تصريحات له، اليوم السبت، أن هناك قضايا عادلة للفلاح لتوفير حياة كريمة له، حيث انه لم يخرج مرة منذ ثورة يناير للمطالبة بحقوقه رغم كل ما يعانيه، لافتا إلى أنه سيسعى لتفعيل مواد الدستور وتحديدا المواد 28 و29 و30 والخاصة بتحديد أسعار المحاصيل الزراعية بما يحقق هامش ربح جيد للفلاح.
وأضاف أن توفير الحماية الكافية للفلاحين من الفيروسات التي يتعرضون للإصابة بها أثناء الزراعة، حق أصيل لهم، وتطبيق التأمين الصحى الشامل للفلاحين ضرورة ملحة.
واكد "السادات" أنه سيتخذ كافة الاجراءات الممكنة خلال الفترة المقبلة، لتحقيق سعر عادل لمحصولي القمح، وبنجر السكر، والقصب، حتى تكون عوامل جاذبة للفلاحين لزراعتها، لأنها محاصيل استراتيجية هامة، كما أن الفلاح يحتاج إلى ضمان من الدولة بتوزيع وتسويق المنتج بصورة جيدة.
وتابع: "يجب إعادة النظر فى التعامل مع قروض الفلاحين ببنك التنمية والائتمان الزراعي، وأن تنظر الدولة بعين الرحمة للفلاح ومساعدته وتدعيمه في تسديد قروض بنك التنمية".

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟