رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تفريغ محتويات هاتف ربة المنزل المتهمة بالجمع بين زوجين في أكتوبر

الإثنين 03/أبريل/2017 - 12:59 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مي محمد
طباعة
قررت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار، إيهاب العوضي مدير النيابة، تفريغ فيديوهات وصور، ومكالمات جنسية، تم ضبطها على هاتف ربة المنزل المتهمة بالزنا، والجمع بين زوجين بمدينة 6 أكتوبر؛ لإرفاقها بملف التحقيقات في القضية.
وكانت النيابة قد تسلمت التقرير الطبي الأولى الخاص بضابط الشرطة، المتهم بالتزوير، وممارسة الزنا مع المتهمة الأولى، على الرغم من علمه بأنها متزوجة من آخر، والذى قفز من الطابق الثالث بمدينة الخمائل بالشيخ زايد، بعدما اقتحم زوج عشيقته الشقة السكنية التى يقطن بها، أثناء تواجدهما معًا.
وكشف التقرير الطبي الخاص بالضابط، أنه مصاب بكدمات وكسور فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلًا عن وجود اشتباه بنزيف داخلي، وأشار التقرير إلى أن الضابط يستلزم فترة علاج لا تقل عن 15 يومًا، وعليه قررت النيابة التحفظ عليه داخل المستشفى لحين تماثله للشفاء، ومثوله أمام النيابة للتحقيق معه فيما أسند إليه من اتهامات.
وجاء بالتحقيقات أن المتهمة "أسماء. م "، 33 عاما، تعرفت على صابط برتبة رائد منذ عامين، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تحولت إلى غير مشروعة على الرغم من علمه بأنها متزوجة من لواء بحري متقاعد، منذ 12 عاما ولديها طفلة، فتزوجها بعقد زواج عرفي مزور.
وأضافت التحقيقات أن الزوج شاهد صورًا غير لائقة لزوجته رفقة هذا الضابط ويوم الواقعة اقتحم عليهما إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، ما دفع الضابط "عشيق الزوجة"، إلى القفز من الطابق الثالث هربًا من مطاردة الزوج.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟