رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

5 أطعمة لا يجب تخزينها في الفريزر

السبت 01/أبريل/2017 - 01:49 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
هاجر تهامي
طباعة
تحرص الأمهات على تخزين الطعام في الفريزر، لكن هناك بعض الأطعمة التي لايجب تخزينها في الفريزر ومنها:
1 – البطاطس النيئة: إذا قمتي بحفظ كمية من البطاطس وهي نيئة في الفريزر رغبة في الإحتفاظ بها أطول فترة ممكنة فإنها ستفسد، حيث يؤدي تخزين البطاطا في الفريزر إلى تحول لونها إلى اللون الاسود.
2 – البيض: يعتبر على قائمة الاطعمة التي لا يمكن وضعها في الفريزر، فإذا قمتي بوضع البيض في الفريزر فإن محتوى البيضة يمكن ان يتمدد، وبالتالي تتعرض القشرة للإنفجار، كما أن صفار البيض يمكن أن يتحول إلى قوام مطاطي بعد إخراج البيضة من الفريزر.
3 – منتجات الألبان: تخزين هذه المنتجات في الفريزر يمكن أن يساهم في تغيير قوام هذه الأطعمة فيصبح قوامها سائل، مما يجعل من تناولها أمر غير ممكن، ومن هذه الاطعمة الكريمة كاملة الدسم، والزبادي وغيرها.
4 – الأطعمة المعلبة: لا يجب حفظ الاطعمة المعلبة في الفريزر، حيث يسبب حفظ هذه الاطعمة في الفريزر التعرض لبعض المشكلات، فقد تتمدد محتواها داخل الفريزر، وبالتالي فقد تنفجر العلبة وتنكسر، أو تتشقق، فيفسد ما بها من طعام.
5 – بعض من الخضروات: رغم إمكانية حفظ انواع كثيرة من الخضروات في الفريزر إلا ان هناك انواع أخرى لا يمكن حفظها كذلك، وهذه الخضروات هي التي تتكون من نسبة كبيرة من الماء، مثل الخيار.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟