رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تجديد حبس قاتل صديقه بمدرسة أكتوبر

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 11:30 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مي محمد
طباعة
قرَّر قاضى المعارضات بمحكمة جُنح أول أكتوبر، تجديد حبس طالب 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زميله بالمدرسة بطعنة نافذة سدَّدها إليه بمطواة نتيجة خلافات بينهما، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بجثة المجني عليه؛ للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.
وكشفت تحقيقات النيابة أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه "مصطفى.ع" 19 عامًا، وطالب آخر يُدعى "عبد الرحمن.م"، 19 عامًا، طالب بنفس المدرسة؛ بسبب معاتبة الأول للأخير على سوء معاملته لأحد المدرِّسين، وتشاجره فيما بينهما نتيجة لذلك، وأُصيب المتهم بتورُّم فى العين.
وأضافت التحقيقات أن المتهم لم يرضَ بالإهانة التى تعرَّض لها وسط زملائه، ما دفعه لأن يحضر سلاحًا أبيض وينتظر زميله أثناء خروجه من المدرسة، وترصَّد له وهجم عليه وسدَّد له طعنة نافذة بمطواة كانت بحوزته، محدثًا إصابته التى أودت بحياته، وفرَّ هاربًا فى الحال.
كان ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر قد تلقّوا بلاغًا بمقتل طالب نتيجة إصابته بجرح نافذ بالصدر، وبإجراء التحريات تبيَّن أن زميله "طالب" طعَنه بسلاح أبيض بسبب خلافات سابقة بينهما، وتمكَّن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحُرِّر محضرٌ بالواقعة، وتولّت النيابة التحقيق.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟