رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بالصور.. مستقبل وطن يطلق مبادرة للإفراج عن الغارمات

الأحد 26/مارس/2017 - 07:03 م
 مبادرة للافراج عن
مبادرة للافراج عن الغارمات
محمد بكر
طباعة
نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائبة سحر صدقي، مساء اليوم الأحد، ندوة تثقيفية حول دور المرأة في المجتمع المصري، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الأول، بحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، واللواء رفعت أبو القمصان مستشار رئيس الوزراء.
وقال الحزب في بيان له: إن الندوة بدأت بعزف بالسلام الوطني، تلاها كلمة للنائبة سحر صدقي، أكدت خلالها مدى شعور المرأة بثقة القيادة السياسية وتوجيه كل سبل الدعم والتأييد لها ومستعرضة دور المرأة بالمجتمع ومساهمتها في رفعة الوطن وتقدمه من خلال ما تقوم به من إنجازات وأعمال إيجابية على أرض الواقع بكافة قطاعات الدولة.
فيما تقدم المهندس أشرف رشاد، بالشكر لكل سيدات مصر بشكل عام والأم بشكل خاص على ما تقوم به من مجهودات لرعاية أبنائها، والسهر على راحتهم، مُطلقًا مبادرة تحت عنوان الإفراج عن الغارمات غير القادرات من اليوم حتى 30 يونيو بالجهود الذاتية للحزب.
وقدم اللواء رفعت أبو القمصان، خلال الندوة محاضرة عن استراتيجية المرأة بالمجتمع، ودورها بالتنمية المجتمعية، وعطاء المرأة بالمجتمع المصري.
وفي نهاية الندوة، كرم الحزب عددا من الأمهات المثاليات بالمحافظات المختلفة تكريما لهن على الدور العظيم الذي قمن به في تربية أبنائهن ولم يستكنّ لضغوطات ومصاعب الحياة وقدمن دروسا في الوفاء وفي تحدي الظروف في إخراج جيل ناجح ومتميز يعي معاني الوطنية وحب الوطن.
حضر التكريم، النائب سامح حبيب، أحمد الشاعر أمين الإعلام، والمهندس محمد الضبع، أمين العلاقات العامة، وإيمان ناصف الأمين المساعد لأمانة المرأة بالمركزية، وعدد من أمناء المرأة بالمحافظات المختلفة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟