رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "الإرهابية" تعقد اجتماعًا لإفساد زيارة السيسي لأمريكا

السبت 25/مارس/2017 - 10:59 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
رصدت مصادر أمنية رفيعة المستوى اجتماعًا لقيادات التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية فى نيويورك اليوم بغرض الاستعداد وحشد لأعضاء تنظيم الإخوان بأمريكا لإفساد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية المرتقبة خلال أيام. 
وأضافت المصادر أن المشاركين في الاجتماع نسقوا فيما بينهم على حجز باصات تتوجه إلى البيت الأبيض بواشنطون لمحاولة إفساد زيارة الرئيس المصري وطباعة المنشورات التحريضية ضد الرئيس حال وصوله الأراضي الأمريكية.
ولفتت المصادر إلى أن القيادي بالتنظيم الإرهابي المقيم بالولايات المتحدة محمود الشرقاوي الذي يستغل رئاسته جمعية باسم الجمعية المصرية الأمريكية للديموقراطية وحقوق الإنسان من أجل الغطاء على تمويل أعمال إرهابية بالداخل المصري وهو المسئول عن تنظيم تلك الاجتماعات برفقة كل من قيادات التنظيم الإرهابي الهاربين من أحكام على ذمة قضايا تحريض وإرهاب وهم أحمد شديد، تنظيم دولى، نيوجيرسى - سعيد عباسى - محمد محمود - طه طلحة - هاني القاضي - زكريا مصطفى - عابر مصطفى - أحمد السيد.
في نفس السياق كشف مصدر أمني أن المذكورين مدرجون على قوائم ترقُّب الوصول للأراضي المصرية في عدد من القضايا التي تتعلق بتمويل نشاطات إرهابية داخل الأراضي المصرية.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟