رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"ثقافة المنيا" يحتفل بـ"عيد الأم"

الأربعاء 22/مارس/2017 - 07:24 م
البوابة نيوز
كتب - محمد حافظ
طباعة
في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة، أقيمت عدد من الفعاليات الثقافية والفنية في المواقع الثقافية التابعة لفرع ثقافة المنيا التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة د. فوزية أبو النجا.
ونظم بيت ثقافة أبو جرج محاضرة بعنوان "الطريقة المثلى لتربية الأبناء" من الكتاب والسنة قدمها الشيخ مصطفى مندى والذي تحدث فيها عن دور الأم في تربية الأبناء باستخدام الطريقة الصحيحة من الكتاب والسنة وذلك لبناء أجيال نافعة للمجتمع وقادرة على تحمل المسئولية مع الاستعانة بأساليب التنمية البشرية من التوجيه والمراقبة والتشجيع واستخدام القدوة الحسنة للأطفال.
كما أقيمت بمكتبه إسحاق الثقافية التابعة لنفس الفرع ندوة دينية بعنوان "دورالأم فى المجتمع" وحاضر فيها محمود طه عبد المعز تناول فيها مكانة الأم في المجتمع ودورها فى تربية النشء وغرس القيم والأخلاق والعادات والتقاليد الاجتماعية في الأبناء.
واستضافت المكتبة مسابقه أوائل الطلبة بحضورمسئولي التربية والتعليم بدير مواس وعلى جانب أخر أقيم لقاء شعري بالتعاون بين بيت ثقافة جاهين وقصر ثقافة المنيا الجديدة بمشاركة مدرسة الأقباط الكاثوليك الخاصة أدارها الشاعر مختار عبد الفتاح بحضور الشاعرة الفلسطينية إيمان عبد الله والشعراء طارق العيسوى ومحمود فتحي رئيس تجمع مبدعون للفنون والأدب.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟