رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حبس المتهم بقتل زوجة عمة لسرقتها 15 يومًا

الأربعاء 22/مارس/2017 - 01:20 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
قررت محكمة جنح ابو كبير حبس المتهم بقتل زوجة عمه لسرقة مسكنها ١٥ يوم علي زمة التحقيقات التي اجرتها نيابة أبو كبير معه برئاسة محمد علاء حرز وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية
كان ضباط مباحث أبو كبير قد تمكنوا من كشف غموض مقتل ربة منزل داخل مسكنها بقرية الأحراز وتبين قيام نجل شقيق زوجها بارتكاب الحادث بهدف السرقة.
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث يفيد بورود بلاغا من الأهالى بالعثور على "هدية س م" 35 سنة ربة منزل ومقيمة قرية الأحراز جثة هامدة داخل مسكنها.
وتبين من المعاينة وجود آثار خنق وكدمة برأس المجنى عليها ووجود حجر على الأرض وتم التحفظ على الجثة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3528 إدارى مركز شرطة أبو كبير لسنة 2017.
وتوصلت تحريات الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبوكبير إلى قيام "عبد الله إ م" 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادى نجل شقيق زوج المجنى عليها بارتكاب الحادث عقب دخوله المنزل لسرقته وأثناء ذلك شعرت به زوجة عمه التى تقيم بالمنزل بمفردها ونجلها طالب بالصف الثانى الإعدداي وزوجها يعمل بدولة الأردن فقام الطالب بالتعدى عليها بحجر وخنقها بحزام حتي فارقت الحياة وتم القبض عليه وتحرر المحضر اللازم
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟