الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"العربية للعلوم والكنولوجيا" تبحث مع الأولمبية الإماراتية تعزيز التعاون

لأكاديمية العربية
لأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شارك محمد سعد مدير إدارة الرياضة والعلاقات الخارجية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في الدورة الدولية لاستراتيجيات التسويق، بناء علي دعوة من طلال مصطفى الهاشمي من مجلس أبو ظبي الرياضي بالإمارات العربية المتحدة.
وقال محمد سعد في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء أمس الخميس أن الاستفادة من المشاركة في الدورة مع مديري التسويق لأكبر أندية في أوروبا مثل برشلونة وفالنسيا وريال مدريد كانت على درجة كبيرة.
وأضاف إنه قام أيضا على هامش الدورة العديد من الاتحادات والمنظمات الرياضية والعلمية بالإمارات العربية الشقيقة في إطار التعاون المثمر والبناء بين الأكاديمية البحرية برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، والمنظمات الرياضية بالإمارات.
وأوضح سعد أنه قام خلال زيارته بعرض البرامج التسويقية الرياضية العلمية التي قامت الأكاديمية البحرية بإعدادها مؤخرا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنها لاقت استحسان كبير من الجانب الإماراتي
وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء بحث التعاون بين الجانبين في المجال الرياضي واستعراض مبادرات اللجنة الأولمبية الإماراتية ومنها الحلم الأوليمبي والبرنامج الأولمبياد المدرسي وأهم محطات تلك المبادرات ودورها البارز في خدمة القطاع الرياضي بالإمارات من خلال التعاقد مع أكبر الشركات في هذا المجال.