رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يوجه بتسهيل إجراءات البطاقات التموينية

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 12:32 م
اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سمير ابراهيم
طباعة
استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عددًا من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للاستماع لمشاكلهم على الطبيعة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعددًا من الجهات المعنية لتوفير الحلول اللازمة لها فورًا وتلبيه كافة طموحاتهم وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام. 
وأكد المحافظ أن يوم الثلاثاء، من كل إسبوع مخصص للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم وحلها فورًا مشيرًا إلى أن حل مشاكل المواطنين على قائمة أولويات عمل الجهاز التنفيذي.
وخلال اللقاء وجه المحافظ مدير مديرية التموين بتشكيل لجنة وعمل معاينة على الطبيعة لمخبز مستوفى كافة الشروط وبحث إمكانية ترخيصة إستجابة لشكوى أحد المواطنين من قرية ميت حمل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لتوفير الخبز لأهالي القرية والمناطق المجاورة.
كما وجه المحافظ بتسهيل إجراءات النقل والتسجيل في البطاقات التموينية للم شمل الأسرة ولتحقيق الاستفادة من المواد والسلع التموينية وحتى يصل الدعم لمستحقيه.
وكلف محافظ الشرقية مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل مناسبة للشباب بالقطاع الخاص للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات. 
كما وجه المحافظ مدير إدارة صندوق الإسكان والطرق بالمحافظة بإجراء الأبحاث اللازمة لسيدة مطلقة ولديها أسرة صغيرة وبحاجة ماسة لتوفير وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية للتأكد من الإشتراطات اللازمة لحصولها على الوحدة السكنية.
وفي لفته إنسانية من محافظ الشرقية كلف مدير مكتبه بسرعة إنهاء إجراءات نقل عداد كهرباء وغاز بإسم زوجة الشيهد وذلك إستجابة لطلبها وتخليدًا لذكراه وماقدمه للوطن من تضحيات.
ads

الكلمات المفتاحية

"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟