رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

3 مسجلين خطر يبتكرون طريقة غريبة للنصب على السيدات بشبرا

الإثنين 13/مارس/2017 - 12:18 م
المتهمون
المتهمون
طه هاشم
طباعة
ابتكر 3 مسجلين خطر طريقة غريبة للنصب على السيدات والاستيلاء على مشغولاتهم الذهبيبة من خلال انتحال صفة سعوددين وقيامهم بالحصول على مصوغاتهم الذهبية لاثباتهن على جواز السفر مقابل ظرف بداخلة أوراق بمنطقة شبرا.
تلقى قسم شرطة شبرا بلاغا من فايزة عبد السلام، 58 سنة، ربة منزل بأنها حال سيرها بشارع الترعة ـ دائرة القسم فوجئت بـ3 أشخاص "أدلت بأوصافهم التقريبية" يستقلون سيارة ماركة هيونداى فيرنا فضي اللون ادعى احدهم انه سعودي الجنسية ويقوم بأعمال خيرية وجمع بعض المصوغات الذهبية لإثباتها على جواز السفر الخاص به بأي تكلفة من المال وذلك لضرورة سفره وقاموا باصطحابها داخل السيارة واستولوا منها على مشغولات ذهبية عبارة عن (2 غويشة، 2 خاتم، سلسلة، تعليقة، 2 حلق، دبلة) وسلموها ظرف أوهموها بأنه يحوى مبلغ مالى كبير، وعقب انصرافهم فوجئت بان الظرف يحوى ورق أبيض.
وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كل من رمضان ع، 55 سنة، عامل ومسجل خطر، و"محمد ج" وشهرته أنون، 30 سنة، سائق،و"محمد إ" 37 سنة، عاطل.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم وم و521 ماركة هيونداى فيرنا فضي اللون " والمستخدمة في ارتكاب الواقعة " مستأجرة بمعرفة المتهم الأول من مكتب تأجير سيارات.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بتكوينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على السيدات والاستيلاء على ما بحوزتهن من مشغولات ذهبية بذات الاسلوب، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب 7 حوادث وتم بارشادهم ضبط المشغولات الذهبية لدى عملائهم.
كما تم بإرشادهم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكن الأول وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المتحصله من حوادثهم على متطلباتهم الشخصية وباستدعاء المجني عليهن تعرفن على المتهمين والمضبوطات، تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وجار العرض على النيابة العامة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟