الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

النوبة ينفرد بقمة الخامسة بثنائية في غزل السويس

فريق النوبة
فريق النوبة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجح فريق النوبة بقيادة صلاح عثمان فى الفوز على شقيقه غزل السويس بقيادة محمود متولي في دربي "السويس" بنتيجة 1/2، في المباراة التى جمعتهما على ملعب مركز شباب المدينة، ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر، من دورى القسم الثالث، بالمجموعة الخامسة ( أ ).
بهذا الفوز ينفرد أبناء النوبة بصدارة المجموعة برصيد 37 نقطة، في المقابل عاد فريق غزل السويس إلى المركز الاخير برصيد 12 نقطة.
وفي المباراة التانية، خطف مركز شباب أبو شحاتة نقطة ثمينة من بلدية الإسماعيلية بقيادة وليد أبو العلا بالتعادل الايجابي 1 - 1، في المباراة التى اقيمت على ملعب "الثاني"، بهذا التعادل حصل كل فريق على نقطة، ليرتفع رصيد بلدية الإسماعيلية إلى 35 نقطة في المركز التانى، وارتفع رصيد أبو شحاتة إلى 25 نقطة في المركز الخامس.
وفي المباراة الثالثة، حقق فريق بورتو السخنة فوز غالي على فريق مركز شباب أبو صوير بنتيجة 1 - 2، على ملعب الجيش "بالسويس" ليحتل فريق بورتو السخنة المركز الثالث برصيد 34، وتجمد رصيد مركز شباب أبو صوير عند 27 نقطة في المركز الرابع.
وفي المباراة الرابعة، استطاع فريق ديرب نجم من تحقيق الفوز على فريق سماد السويس بنتيجة 0 - 1، على ملعب ديرب بالزقازيق، ليرتفع رصيد ديرب نجم إلى 14 في المركز العاشر، وتوقف رصيد السماد عند 12 نقطة في المركز قبل الاخير. 
وفي المباراة الخامسة، فاز فريق القنطرة غرب على نظيره فريق أبو كبير بنتيجة 0 - 1، على ملعب القنطرة ليرتفع رصيد القنطرة غرب إلى 19 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد أبو كبير عند 22 نقطة في المركز السادس.
وفي سيناء، انتهى لقاء مركز شباب أبو زنيمة مع مركز شباب أبو كبير بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليرتفع رصيد أبو زنيمة إلى 21 نقطة في المركز السابع، وارتفع مركز شباب أبو كبير إلي 17 نقطة في المركز التاسع.