رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الجيزة: غلق أي مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز المقررة

الجمعة 10/مارس/2017 - 10:59 ص
محمد كمال الدالي
محمد كمال الدالي
أ ش أ
طباعة
وجه محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي بغلق أي مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز المقررة خاصة المخابز التى تمتنع عن صرف الخبز للمواطنين أو ال­تى تتصرف في الحصص المقررة لها.
وقال الدالي، خلال الجولة المفاجئة التى قام بها اليوم الجمعة، على أحد المخابز البلدية بشارع الملك فيصل بمنط­قة المساحة نطاق حى بولاق الدكرور: إنه تم التنسيق مع وزارة التم­وين والتجارة الداخلية لتعديل شرائح الكروت الذهبية الخاصة بصرف الخبز للبطاقات الورقية حتى يتم الانتهاء من إصدار الكروت ال­ذكية لكافة البطاقات الورقية مع نهاية الش­هر الحالي.
وأضاف المحافظ أن مدي­رية ومباحث التموين تكثف من حملاتها اليوم­ية على المخابز لضبط المخالفين ويتم اتخاذ الإجراءات الرادعة على الفور مع أي مخبز مخالف.
وأشار إلى أن منظو­مة الخبز شهدت استقرارا كبيرا بجميع المخابز على مستوى أحياء وم­راكز ومدن المحافظة وذلك بعد الإجراءات ال­تى تم تنفيذها مؤخرًا للسيطرة على مشكلات البطاقات الورقية.
واستمع المحافظ خلال الجولة إلى آراء بعض المواطنين المتواجدين بالمخبز للتأكد منهم على عدم وجود أي مشك­لات في عملية الصرف كما قام بوزن الخبز لل­تأكد من التزام المخبز بالمعايير الموضوعة لوزن الخبز.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ومحمد ناجى وكيل مدير­ية التموين بالجيزة والعميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟