الخميس 28 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العالم

الاتحاد الأوروبي يُحقق في تصرفات جماهير بايرن ميونيخ وآرسنال ونابولي

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتخاذ تدابير وقرارات بحق جماهير كل من بايرن ميونيخ وآرسنال ونابولي عقب الأحداث التي شهدتها مباريات الثلاثاء الماضي، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 
وقد تواجه جماهير بايرن ميونيخ عقوبة بسبب رميها لمناديل على أرض الملعب خلال مواجهة آرسنال بملعب الإمارات في لندن؛ حيث قامت الجماهير بهذا التصرف تعبيرًا عن سخطها من ارتفاع سعر التذاكر بإنجلترا، إضافة لرفع لافتات كُتب عليها "كرة القدم لا تساوي أي فلس بدون جماهير".
ولا يُعتبر تصرف جماهير بايرن الأول من نوعه بملعب الإمارات؛ حيث كانت الجماهير قد قاطعت الدقائق الأولى من مواجهة الفريقين بذات الملعب الموسم الماضي تعبيرًا عن سخطها من ارتفاع سعر التذاكر، لكن رمي المناديل قد يتسبب بتوجيه عقوبة لبطل ألمانيا وجماهيره.
أما الآرسنال فيواجه خطر العقوبة بعد قيام أحد جماهيره بالتسلل لأرض الملعب، وهو ما يُعتبر تصرفًا مرفوضًا بالنسبة للاتحاد الأوروبي.
كما يواجه نابولي أيضًا خطر التعرض لعقوبات بسبب توجيه جماهيره لأشعة ليزر نحو عيون لاعبي ريال مدريد خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في إيطاليا، وبالتالي قد يُفرض على نادي الجنوب بعض الإجراءات التأديبية رغم مغادرته البطولة.
وكان ريال مدريد وبايرن ميونيخ قد تأهلا لدور الـ8 بعد تجديد كلاهما لانتصاريهما بمعقل خصميهما.