رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزارة الرياضة تؤهل القيادات الشبابية بأسوان

الأربعاء 08/مارس/2017 - 11:16 ص
خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز
أحمد محمدي
طباعة
تنظم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار "مصر تستحق شبابها" بمحافظة أسوان.
يأتي تنفيذ هذا لبرنامج في إطار السياسة العامة للدولة وخطة وزارة الشباب والرياضة في صقل مهارات الشباب وإعداد القيادات الشبابية لخلق صف ثان يتحمل مسئولية النهوض بمصرنا الحبيبة، ويستهدف البرنامج 150 شابًّا وفتاة من شباب محافظة أسوان. 
وتم تنفيذ المستوى الأول من البرنامج، خلال الفترة من 18 حتى 21 فبراير 2017، واستفاد منه 80 شابًّا وفتاة من محافظة أسوان في الفئة العُمرية من 20 حتى 40 عامًا.
وانطلق، أمس، المستوى التكميلي لمن لم يحضروا المستوى الأول من البرنامج بقصر ثقافة أسوان، بمشاركة 70 من العاملين بديوان عام محافظة أسوان والوحدات الإدارية التابعة لها، يشتمل البرنامج على المحاور التدريبية التالية مقسمة على ثلاثة مستويات "المهارات الحياتية، الاتصال والتواصل، العمل الجماعي، المتابعة والتقييم، الموارد البشرية، التخطيط الاستراتيجي، التسويق، والقيادة، الإتيكيت والمراسم والبروتوكول، الإدارة المحلية"، ويحاضر في هذا البرنامج عدد من خبراء التدريب، كلّ في مجاله، ويشتمل التدريب على المحاضرات ووِرش العمل التفاعلية ونماذج المحاكاة ولعب الأدوار.
وأكدت الدكتورة نعمات ساتي، رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، ضرورة تقديم كل أوجه الدعم المادي والمعنوي للشباب باعتباره العمود الفقري والمكوِّن الأساسي للعديد من الصناعات المختلفة، مؤكدة وضع خطة متكاملة؛ لتحقيق الاستفادة القصوى من قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وإعدادهم الإعداد الجيد.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟