رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بمول مصر

الإثنين 06/مارس/2017 - 06:04 م
بنك مصر يفتتح فرعًا
بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بمول مصر
أحمد غنيم
طباعة
افتتح أحمد أبو العز نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فرع بنك مصر "مول مصر" داخل مول مصر الذي تم افتتاحه مؤخرًا بمدينة 6 أكتوبر أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.
وقد حضر الافتتاح، وفق بيان للبنك اليوم الثلاثاء، لفيف من السادة مديري العموم بالبنك، هذا ويعد الفرع الجديد حلقة تواصل جديدة في شبكة فروع البنك المتميزة، والتي تصل إلى العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية ويصل عددها إلى أكثر من 580 فرعًا متصلة إلكترونيًا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلًا على العميل للتعامل على حساباته من أي فرع من فروع البنك.
واستكمل البيان: وكعادة بنك مصر كونه سباقًا دائمًا في مواكبة كل ما هو حديث في مجال السوق المصرفية، فقد تم تطوير آليات العمل والتصميم الداخلي للفرع فضلًا عن تزويد الفرع الجديد بكل التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة متميز للعميل الذي يجد كل المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفرع مزود بعدد من ماكينات الصراف الآلى المتطورة داخل الفرع وخارجه.
هذا ويمكن للعملاء السحب والإيداع واستبدال العملات من خلال ماكينات الصراف الآلي، كما يمكنهم التعامل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا إلى 7 مساءً وفق البيان. 
ويسعى بنك مصر دائمًا إلى تلبية كل احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟