رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. حملة للكشف عن فيروس سي بـ"هندسة الإسكندرية"

الخميس 02/مارس/2017 - 01:49 م
 حملة للكشف عن فيروس
حملة للكشف عن فيروس سي
محمد العدوى
طباعة
نظمت نوادي روتاري فاروس، ورتاري ومارين، المرحلة الثانية من حملة الكشف المبكر عن فيروس سي، داخل كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، تحت عنوان "هندسة الإسكندرية خالية من فيروس سي"، برعاية محافظ المنطقة الروتارية، الدكتورة مايان رسلان، والدكتور عبدالعزيز قنصوة، عميد كلية الهندسة. 
من جانبه أعلن رئيس روتاري فاروس، المهندس هادر ميتو، استهداف الحملة التحاليل اللازمة والكشف على 1000 من طلاب كلية الهندسة، بالإضافة إلى الأساتذة وجميع العاملين بالكلية، كما سيتم توفير العلاج للحالات التي سيتم اكتشافها وغير مشتركة في التأمين الصحي، منوهًا بحرص أندية روتاري بالإسكندرية على المشاركة الفعالة في المجتمع، ودعم كل ما يسهم في خدمة المجتمع بكل الطرق الممكنة. 
كما شارك في الحملة المستشار مصطفى دراز رئيس نادي روتاري مارين وأعضاء الناديين فاروس وماريين، والدكتور سعيد علام وكيل الكلية، والعديد من اعضاء هيئة التدريس. 
وأشارت الدكتورة أميمة الشيخ رئيس لجنة تمكين المرأة بالمنطقة الروتارية، إلى أهمية محاربة أمراض الكبد من خلال منظمات المجتمع المدني، بجانب الجهود التي تبذلها الدولة في هذا المجال، موضحة ما تتسبب فيه أمراض الكبد من تأثير على الاقتصاد القومي وكفاءة الإنتاج.

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟