رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الزئبق" بين مدينة الإنتاج ومصر الجديدة قبل السفر لأوروبا

الخميس 23/فبراير/2017 - 09:47 ص
 المخرج وائل عبدالله
المخرج وائل عبدالله
أ ش أ
طباعة
يواصل المخرج وائل عبدالله حاليًا تصوير مشاهد مسلسل "الزئبق" للفنانين كريم عبدالعزيز وشريف منير، بين ستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع مصر الجديدة، إلى جانب مدينة السينما.
وحرص عبدالله على تكثيف تصوير المشاهد الداخلية بمدينة الإنتاج ومدينة السينما، إلى جانب مشاهد شوارع مصر الجديدة للتعجيل بسفر أسرة المسلسل إلى أكثر من بلد أوروبي وإفريقي لاستكمال التصوير.
وحسب خطة التصوير التي وضعها المخرج، من المقرر السفر خلال شهر إبريل المقبل لتصوير عدد من المشاهد بعدة دول بينها فرنسا، إيطاليا، اليونان، إلى جانب جنوب إفريقيا.
مسلسل "الزئبق" تدور أحداثه فى إطار بوليسي ومخابراتي، ويسرد قصة أحد عناصر المخابرات المصرية الذي تسبب في إرباك أجهزة مخابرات معادية لأكثر من دولة بفضل ذكائه الخارق للعادة، وهي الركيزة الأساسية في مقومات شخصية بطل المسلسل،ويدعم ذلك تحركات وتنظيم ويقظة جهاز المخابرات المصرية بشكل دائم.
وكان السيناريست وليد يوسف، مؤلف العمل، قد نفى مؤخرًا صحة ما تردد عن وجود مشاكل مع الرقابة واعتراضها على مسلسل "الزئبق"، وعدم إجازته، وقال إن الرقابة دورها ثانوي، وتركز على مراجعة الألفاظ الأخلاقية، لكن جهاز المخابرات المصرية هو من يراجع العمل بأكمله، كي لا يكون هناك كلام مغلوط أو معلومات غير صحيحة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟