رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اصابة ضابط شرطة فى حملة أمنية بالمنصورة

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 12:11 م
البوابة نيوز
الدقهلية : أحمد أبو القاسم ورامى القناوى
طباعة
أصيب ضابط شرطة باشتباه كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس أثر قيام مسجل خطر بإلقاء أسطوانة غاز أثناء ضبط شقيق زوجته فى حملة أمنية لضبط الهاربين من الأحكام بالمنصورة.
وكان اللواء مصطفي النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد بأنه أثناء قيام قوة من قسم شرطة ثانى المنصورة برئاسة النقيب كريم أحمد عبدالرازق رئيس وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة ثانى المنصورة بإستهداف محمد ح. ر 30 سنة تاجر من عزبة عبدالرازق بدائرة قسم ثانى المنصورة والمدرج جنائيا تحت رقم 6631/11 ب والمحكوم عليه فى 4 قضايا جنح قسم ثانى خيانة أمانة وتبديد وضرب وحيازة سلاح أبيض من مسكنه.
وأثناء إصطحابه في سيارة الشرطة فوجئت القوات بقيام زوج شقيقته ويدعى مصطفى خ. ع 24 سنة سائق توك توك ومدرج معلومات مخدرات بإلقاء إسطوانة غاز من شرفة المنزل من الطابق الثانى على القوات مما أدى إلى إصابة رئيس وحدة تنفيذ الأحكام حيث سقطت الإسطوانة على رأسه.
وعلى الفور تمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط المتهم وسائق التوك توك الذى قام بإلقاء الأسطوانة على القوات وتم نقل الضابط إلى مستشفى المنصورة العام القديم "الدولى سابقا".
وانتقل مدير الأمن والقيادات الأمنية للمستشفى وتم نقل الضابط الى مستشفى الطوارئ بالمنصورة حيث جاء تقرير المستشفى أن الإصابة عبارة عن اشتباه كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس من الخلف 8 سم نتيجة سقوط جسم صلب على الرأس والحالة العامة مستقرة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لحين العرض على النيابة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟