رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"التمثيل التجاري" يبدأ الترويج لمعرض "فارماسي إكسبو 2017"

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 12:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عزة الراوي
طباعة
بدأت الشركة المنظمة لمعرض "فارماسي اكسبو2017"، التجمع الأكبر للصيادلة في مصر والشرق الأوسط وافريقيا، الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس المقبل بالقاهرة، الترويج دوليا للمعرض، بالتعاون والتنسيق مع مكاتب التمثيل التجاري، التابعة لوزارة الصناعة والتجارة، بالتوازي مع دعوة وزير الصناعة والتجارة لتوسيع نطاق التعاون الاقتصادي مع العديد من دول العالم.
وأكدت إدارة التمثيل التجاري بالوزارة، قيام كل مكاتب التمثيل التجاري بالخارج بالترويج بكثافة لمعـرض "فارماسي اكسبو" بهدف فتح أسواق جديدة للمنتج المصري فضلا عن السعي لإستعادة مكانة مصر خاصة فى مجال الدواء وكذا سياحة المعارض، مما يساهم بشكل كبير فى دفع عجلة الاقتصاد وذلك من خلال التواصل مع الهيئات والشركات ومجتمعات الأعمال.
وقال محمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لمعرض "فارماسي اكسبو 2017"، أن استجابة إدارة التمثيل التجاري تعد خطوة جيدة نحو ضمان الترويج للمعرض خارجيا، وهو ما ظهرت نتائجه في استجابة مكاتب التمثيل التجاري المصري وردود أفعال الهيئات والشركات الأجنبية ذات الاهتمام.
جدير بالذكر أن الشركة المنظمة تنظم ضمن فعاليات الحدث عددا من الندوات وورش العمل والمحاضرات العلمية والتدريبية والتقنية لخدمة قطاع الصيدلة والصيدلة الإكلينيكية بمشاركة عدد من العلماء والباحثين المتخصصين ذوي القيمة العلمية المشهود بها.
وأوضح مصطفى أن من أهم أهداف معرض "فارمسي إكسبو 2017"، ان يصبح ملتقى دوليًا لفتح أسواق تصدير خارجية جديدة للمنتجين المصريين سواء شركات قطاع الأعمال أو شركات القطاع الخاص الوطنية من أجل تعزيز قيمة الاستثمار وإثراء الجانب العلمي والفني للصيادلة في مجال الأدوية ومستحضرات التجميل، وكذلك العمل على استعادة مكانة المنتجات المصرية في أسواق العالم.
وتتوقع الشركة المنظمة زيارة ما يزيد على عشرة آلاف زائر متخصص هذا العام بعد النجاح غير المسبوق للدورة الأولى، حيث حضر أكثر من ستة آلاف زائر فضلا عن الشركات والهيئات العارضة.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟